عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهاء حجازي يكشف عن موقف إنساني لـ طارق لطفي: ساب عزاء والدته وطلب للصحفين حاجة سخنة عشان البرد

طارق لطفي _ أرشيفية
طارق لطفي _ أرشيفية

كشف الكاتب الصحفي بهاء حجازي عن موقف إنساني للفنان طارق لطفي خلال عزاء والدته الذي أقيم أمس في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس. 

تحيا مصر يرصد موقف إنساني لطارق لطفي في عزاء والدته. 

كتب حجازي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: امبارح كان عزاء والدة طارق لطفي في مسجد الشرطة في التجمع .. وزي ما انت شفت الجو امبارح كان صعب .. مطر وبرد وسيول.. وفيه صحفيين ومصوريين مكلفين بتغطية العزا  وطبعا واقفين برا في الجو الصعب دا... وفي حركة شيك طلع طارق لطفي .. طلب مشروبات ساخنة ودافية لكل الصحفيين والمصورين .. مع انه اصلا في دنيا تانية وحال تاني بس دي حركة شيك .. بـ 3 قروش تثبتلك قد ايه الراجل دا متربي وخلوق.. رحمة الله عليها وربنا يصبر قلبك يا طارق.

جنازة والدة طارق لطفي


هذا وشهدت جنازة والدة طارق لطفي انهيار الفنان حيث ظهر في مجموعة صور وفيديوهات وعلى وجهه علامات الحزن والإنكسار، واقتصر الحضور من نجوم الفن على الفنان هاني رمزي، فضلا عن عدد من أقاربه وأصدقائه المقربين.

طارق لطفي في رمضان 2023


من ناحية أخرى، يستعد الفنان طارق لطفي للمشاركة في السباق الرمضاني 2023، وذلك من خلال مسلسل مذكرات زوج الذي ينتمي لنوعية دراما الـ 15 حلقة ويخوض بطولته إلى جانب الفنان خالد الصاوي، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه.

ومسلسل مذكرات زوج مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك. ويخرجه تامر نادي، وجاري حاليا استكمال بقية الابطال، والعمل من انتاج شركة اروما ستوديوز تامر مرتضى، وسيدأ تصويره قريبا.

أخر أعمال طارق لطفي


ويعد أخر أعمال طارق لطفي مسلسل “جزيرة غمام”، الذي يشارك بطولته إلى جانب كلا من مي عز الدين، وأحمد أمين، فتحى عبد الوهاب، رياض الخولى، محمد جمعة، محمود البزاوى، وفاء عامر، هبة عبد الغنى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، هاجر الشرنوبى، أحمد النجار، أحمد ماجد، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، وآخرين، ومن  تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، وتم عرضه في السباق الرمضاني 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي