عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرحانة بالتجربة.. حنان مطاوع في العرض المسرحي "تقدر" بشخصية إياح حتب

حنان مطاوع
حنان مطاوع

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بـ العرض المسرحي “تقدر”، الذي أقيم ضمن مبادرة وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الثقافة برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق حنان مطاوع على مشاركتها في العرض المسرحي تقدر

حنان مطاوع بشخصية إياح حتب

كتبت حنان مطاوع عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورة من شخصيتها في مسرحية تقدر والتي قامت خلال بتجسيد الملحة إياح حتب:  فرحانة جدا بتجربه "تقدر" وتجسيدي للملكه المصريه اياح حتب وكنت ومازلت بحلم بتقديمها في الدراما وسعيده اكتر برجوع المسرح المدرسي، شكرا للمخرجه الجميله بتول عرفه انها اعطتني الفرصه للمشاركه في العمل المهم ده.

تفاصيل العرض المسرحي تقدر

ويعد العرض المسرحي تقدر من بطولة النجوم يسرا، والفنانين أكرم حسني، ومحمد فراج وحنان مطاوع، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد الشرنوبي، وأحمد الرافعي، وفريق بلاك تيما، وكورال الشرق، وتأليف مدحت العدل، وإخرج بتول عرفة، والعروض الموسيقية من ألحان إيهاب عبد الواحد وموسيقى ميشال فاضل.

أخر أعمال حنان مطاوع

جدير بالذكر، أن أخر أعمال حنان مطاوع الفنية هي مشاركته في مسلسل وجوه، الذي دارت أحداث في 3 قصص تم عرض منهم قصتين، وينتظر الجمهور وصناع العمل طرح القصة الأخيرة، وجاءت الحكاية الأولى من المسلسل  بعنوان “وش ثالث”، والتي كانت تدور حول سلمى التي تجسدها بطلة العمل والتي تعمل داخل مشرحة، وتواجه عددًا كبيرًا من الجرائم أثناء عملها. بينما جاءت الحكاية الثانية بعنوان ميتا فيرس، والتي سلطت الضوء على إحدى الفتيات تعاني من مشاكل نفسية وتقع في جريمة قتل غامضة.

وتشارك حنان مطاوع في مسلسل سره الباتع الذي يقوم بإخراجه خالد يوسف، وتدور قصة مسلسل سره الباتع في زمنين مختلفين والعمل مأخوذ عن قصة من قصص الراحل يوسف إدريس، حيث يبحث بطل الزمن الحاضر عن سر ولغز في الزمن الماضي، وهو من بطولة خالد الصاوي، هالة صدقي، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، حسين فهمي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، حنان مطاوع، سهير المرشدي.

تابع موقع تحيا مصر علي