عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب النصر يكشف موقف رونالدو من المشاركة في مباراة نجوم الدوري السعودي أمام باريس سان جيرمان

تحيا مصر

كشف رودي جارسيا المدير الفني لفريق النصر السعودي، عن موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو، من المشاركة في المباراة المتظرة، والتي تجمع بين نجوم ناديي النصر والهلال السعودي، أمام فريق باريس سان جيرمان.

مباراة نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان

ومن المقرر أن يتواجه نجوم فريقي النصر والهلا السعودي، أمام نادي باريس سان جيرمان، مساء يوم 19 يناير، بمناسبة موسم الرياض.

تصريحات رودي جارسيا مدرب النصر السعودي

وقال جارسيا، مدرب فريق النصر، حول الظهور الأول لـ الدون مع نادي النصر: “ رونالدو سيغيب عن المباراة القادمة للنصر أمام فريق الشباب، والمقرر لها مساء يوم 22 من الشهر الجاري”.

وتابع: “ الظهور الأول لـ رونالدو لن يكون مع النصر فقط، بل سيخوض اللقاء المنتظر لنجوم الهلال والنصر، ضد نادي باريس سان جيرمان، مساء يوم 19 من يناير”.

وواصل: “ بالنسبة لي، لست سعيدًا بتلك المباراة، صحيح سأكون سعيدًا بروية لاعبي باريس سان جيرمان، وهي فرصة لتطوير كرة القدم السعودية، لكن لدي مباراة بعد 3 أيام في مسابقة الدوري”.

وأتم: “ كان يجب التفكير في موقف الفريق من جدول مباريات الدوري، وبعدها تم وضع موعدًا للمباراة المنتظرة أمام باريس سان جيرمان، لكنها ليست أزمة كبيرة لنا، فأنا سعيدًا بتصدنا قمة جدول الترتيب، ونسعة للحفاظ على موقفنا والفوز باللقب، لكن المنافسة صعبة مع المنافسين لنا”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي