عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرمادي: أسوان يحتاج للتعاقد مع 5 لاعبين فى الميركاتو الشتوي

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

كشف أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق أسوان، عن رغبته فى التعاقد مع 5 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم صفوف تماسيح النيل للاستمرار في النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة بالدوري المصري. 

أيمن الرمادي: أحتاج 5 لاعبين لتدعيم صفوف أسوان في يناير 

وقال أيمن الرمادي فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق" مع إبراهيم فايق على إذاعة "ميجا إف إم": "أريد التعاقد مع اللاعبين لكي أقوم بعملية التدوير حتى لا تكون العواقب وخيمة بسبب إرهاق اللاعبين الذى سيظهر خلال الفترة المقبلة"، وأضاف: "إذا قمت بالرحيل عن أسوان لن أقوم بتدريب فريق فى الدوري المصري مطلقا إلا مع بداية الدوري".

الرمادي: لاعبو أسوان يستحقوا التقدير..وأواجه صعوبات فى الإقامة والسفر

أكد أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق أسوان، أنه سعيد بتجربته داخل الدوري المصري وتدريب فريق زهرة الجنوب.

وقال الرمادي فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق" مع إبراهيم فايق على إذاعة "ميجا إف إم": "لاعبو أسوان يستحقوا التقدير على ما يقدموه خلال المباريات الماضية، وهناك صعوبات وإرهاق للاعبين بسبب السفر ويجب أن يكون هناك تسهيلات لنا فى الإقامة والسفر".

وأضاف: "أشعر بأننا مقصرون مع لاعبي أسوان وأشفق عليهم، وأريد أن يكونوا فى صورة أفضل فى جانب الترتيبات قبل خوض المباريات، وسأعاني من إرهاق اللاعبين خلال الفترة المقبلة".

تصريحات رئيس أسوان لـ تحيا مصر

وقال رئيس زهرة الجنوب، في تصريحات اختص بها تحيا مصر: “ لم يصل لنا أي عروض من جانب أي فريق لضم أي لاعب خلال الفترة الجارية”.

وتابع: “ أنا بتكلم كمسئول وماليش علاقة  بأي كلام تاني يخص الوكلاء أو غيره، واللي حابب أقوله إني عايز الأندية تسيب النادي في حاله”، ونفى رئيس نادي أسوان، نفيًا قاطعًا عن وصول أي عروض رسمية لضم أيًا من بلحاج، أو ديلسون كونامي لاعبا الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي