عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الظهور بدون مكياج.. سيرين عبد النور تطلق تحدي جديد للفتيات

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

أعلنت الفنانة سيرين عبد النور تحدي جديد للنساء، وهي تصوير نفسها بدون مكياج أو فلاتر، أو استخدام أي برنامج لـ تجميل الصورة والملامح.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تحدي سيرين عبد النور للظهور بدون مكياج

تحدى الظهور بدون مكياج لـ سيرين عبد النور

وبدأت سيرين عبد النور تحديها في الظهور بدون أي مواد تجميلية، بإطلالة صباحية دون أن تضع أي شيء على وجهها، وظهرت بكوب من القهوة في يدها معلنة عن التحدي.

وشارك في التحدي عدد كبير من الجمهور ونجوم الفن، من بينهم الممثلة اللبنانية إلسا زغيب.

سبب غياب سيرين عبد النور عن الساحة الفنية

وسبق، وأن كشفت سيرين عبد النور عن سبب غيابها عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة، فقالت: مفيش سيناريو ولا نصوص على قد طموحاتي، ولا إنتاج، وفي نفس الوقت لما بيكون فيه حاجة مناسبة ليا؛ المنتجين بيدوا الدور  لفنانة أخرى.. أنا غايبة عن الساحة بسبب المنتجين، في ممثلين أكتر من المنتجين، وكل منتج صار عنده الفنانة اللي هو بيقدم لها الدعم، وبتكون المفضلة لديه، بالإضافة إلى أن الإنتاج أصبح قليلا، بقى بيتعمل عمل تليفزيوني واحد، والباقي بيكون عبر المنصات”.

أخر أعمال سيرين عبد النور

يذكر، أن أخر أعمال سيرين عبد النور مشاركتها في مسلسل “دانتيل”، الذي عرض في عام 2020 وشاركها في البطولة كلا من محمود نصر، زينة مكي، إيلي متري، سارة أبي كنعان، وسام فارس، وآخرين والعمل من تأليف رامون كامبوس، ومن إخراج المثني صبح، ودرات أحداث المسلسل حول أحد أصحاب بيوت الأزياء الذي يقع في حب فتاة خياطة تعمل لديه، يتعرض كلا منهما لصراعات عديدة، وسط علاقاتهما بالعاملين والعملاء، وذلك في إطار رومانسي كوميدي.

كما عرض لها مؤخرا، مسلسل بعنوان “العين بالعين” إلى جانب رامي عياش، طوني عيسى، ختام اللحام، كريتستين شوري، يوسف حداد، ودرات أحداثه بعد تكليفها بمهمة سرية لمراقبة سياسي رفيع المستوى، تشهد مصورة على جريمة قتل وتتحول إلى مشتبه به رئيسي، وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه على القنوات اللبنانية.

تابع موقع تحيا مصر علي