عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسائل تحفيزية من فيريرا لـ لاعبي الزمالك قبل مواجهة الاتحاد السكندري

تحيا مصر

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه عدة رسالة تحفيزية للاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الإثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

رسائل تحفيزية من فيريرا لـ لاعبي الزمالك قبل مواجهة الاتحاد السكندري

وطالب فيريرا من اللاعبين مواصلة التركيز والعمل بكل جدية وبذل أقصى جهد استعدادا  للفترة المقبلة.

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا في حديثه مع اللاعبين على أهمية الفترة المقبلة في مشوار الفريق مشددا على ثقته في الجميع لتحقيق الأهداف المطلوبة.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ويستعد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 11 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب.

قرار محمد مصيلحي بشأن لقاء الزمالك

قرر مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي تنظيم رحلة وتوفير أتوبيسات لنقل جماهير زعيم الثغر لمساندة فريقها ومشاهدة لقاء نادي الاتحاد السكندري ونادي الزمالك في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري العام والمقرر إقامته يوم الأربعاء الموافق 11-1-2023 الساعة السابعة مساء باستاد برج العرب وذلك لحاملي بطاقة المشجع «fan id» وتذكرة المباراة، وسوف تتواجد أتوبيسات مجانية يوم المباراة لنقل الجماهير من أمام ملعب استاد الجامعة خلف مقر نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الخامسة مساء .

تابع موقع تحيا مصر علي