عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: جورج وسوف يطلب تلاوة القرآن في عزاء نجله.. طارق لطفي يترك عزاء والده بسبب الصحفيين.. وهذا سبب انفصال محمود عبد العزيز عن زوجته

جورج وسوف وطارق لطفي
جورج وسوف وطارق لطفي _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ،اليوم الإثنين، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

جورج وسوف يطلب تلاوة آيات من سورة مريم في عزاء نجله

تلقى الفنان جورج وسوف العزاء في نجله وديع، بمسقط رأسه في كفرون بـ سوريا.

وطلب أبو وديع من الشيخ ياسر الصالح تلاوة بعض الآيات من سورة مريم، وأوضح الشيخ قائلًا: أبو وديع مدرسة طلب مني أن أقرأ سورة مريم، أبو وديع يحفظ من كتاب الله، ويتلو كتاب الله، عندما قرأت له سورة مريم كان يردد ورايا حتى كان يرشدني لبعض المقامات الموسيقية.


جدير بالذكر، أنه سيطر الحزن على عدد كبير من أفراد عائلة جورج وسوف ونجله وديع من زوجته وشقيقته وشقيقه الأصغر الذي وجه له رسالة مؤثرة في مراسم الجنازة، اذ قال: فليت بكير يا أخي، كسرتنا وكسرت قلب بيك وقلوبنا كلنا، بيك كان أغلى شيء عندك بالدنيا كنت عايش طول حياتك عشان تشوفه مبسوط ومرتاح، كلنا في العيلة لينا حصة بـ اسم وديع بيك أبو وديع وأمك أم وديع وإحنا إخوات وديع.. كان يفكر بغيره وما بيفكر بحاله، وكان بيحب الكل ويساعد الكل، الحياة بطل يبقى ليها معنى بوجودك انت بالنسبالنا قديس في السما ازاي هرجع مع شغلي ومين اللي هكلمه أم يحصل مشكلة، بعد شهر بس كنت هتصير عم لـ ابني تحمله على ظهرك وتلعب معه كنت راح تصير عمو وديع، هذا مشيئة الله شو نعمل.

بهاء حجازي يكشف عن موقف إنساني لـ طارق لطفي: ساب عزاء والدته وطلب للصحفين حاجة سخنة عشان البرد

كشف الكاتب الصحفي بهاء حجازي عن موقف إنساني للفنان طارق لطفي خلال عزاء والدته الذي أقيم أمس في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

تحيا مصر يرصد موقف إنساني لطارق لطفي في عزاء والدته.

كتب حجازي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: امبارح كان عزاء والدة طارق لطفي في مسجد الشرطة في التجمع .. وزي ما انت شفت الجو امبارح كان صعب .. مطر وبرد وسيول.. وفيه صحفيين ومصوريين مكلفين بتغطية العزا  وطبعا واقفين برا في الجو الصعب دا... وفي حركة شيك طلع طارق لطفي .. طلب مشروبات ساخنة ودافية لكل الصحفيين والمصورين .. مع انه اصلا في دنيا تانية وحال تاني بس دي حركة شيك .. بـ 3 قروش تثبتلك قد ايه الراجل دا متربي وخلوق.. رحمة الله عليها وربنا يصبر قلبك يا طارق. 

هذا وشهدت جنازة والدة طارق لطفي انهيار الفنان حيث ظهر في مجموعة صور وفيديوهات وعلى وجهه علامات الحزن والإنكسار، واقتصر الحضور من نجوم الفن على الفنان هاني رمزي، فضلا عن عدد من أقاربه وأصدقائه المقربين

مقربون ولعوا الخلاف.. كريم محمود عبد العزيز يكشف السر وراء انفصال والديه

كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز عن سبب انفصال والديه عن بعضهما، وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج "ادينا بندردش"، الذى تقدمه شيرين شريف عرفة، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب .

قال كريم محمود عبد العزيز أن والديه اكتفشا بعد ذلك أن بعض الاشخاض المقربين الذى حاولوا إنهاء الخلافات بينهم كانوا  بيولعوها أكتر.

ومن ناحية أخرى، يستعد ابطال وصناع مسلسل البيت بيتي، لبدء تصوير الموسم الثاني من العمل، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الاول خلال فترة عرضه على منصة شاهد الالكترونية.

ويأتي الموسم الثاني من  مسلسل البيت بيتي بعنوان "روح بروح"، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سليمان عيد، ميرنا جميل، نشوى علي، سامي مغاوري، ومحمود حافظ  والعمل من  تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز  وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي