عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادين الراسي لـ جورج وسوف في عزاء نجله: الله يصبرك هذا الوجع بنحمله بالإيمان

نادين الراسي
نادين الراسي

حرصت نادين الراسي، شقيقة المطرب الراحل جورج الراسي، على توجيه رسالة لـ المطرب جورج وسوف في عزاء نجله وديع، الذي واقته المنية في يوم الجمعة 6 من شهر يناير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة نادين الراسي لـ جورج وسوف

نادين الراسي تواسي جورج وسوف بالدعاء

قالت نادين الراسي خلال لقائها ببرنامج “ارب ودد”، على هامش عزاء وديع جورج وسوف، موجهة حديثها لـ سلطان الطرب: الله يكون معك ويصبرك ويقوي إيمانك، وقلبك ويبعد الشريرين على عيلتك وبيتك، في الفترة دي مش بنبقى عارفين شو عم يصير، الموت بيكسر، جورج وسوف عاقله بخير وصحته بخير، هاد الوجع بده نحمله بإيمان.

نادين الراسي ووفاة شقيقها

وكانت قد مرت نادين الراسي بنفس الحادث المأسوي الذي يمر به المطرب جورج وسوف الأن، حيث توفى شقيقها جورج الراسي بشكل مفاجئ في حديث سير مريع في لبنان، وذلك في يوم 27 من شهر أغسطس الجاري، نتيجة اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولي الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية، ليلقى مصرعه على الفور عن عمر ناهز 39 عاما.

وقالت نادين الراسي بعد وفاة شقيقها: بطلب من ربنا يقويلي إيماني لاني بقالي 3 أيام إيماني مش صح.. يارب رجعلي إيماني بسرعة ويخليني أتقبل اللي حصل، وسامح جورج لو زعلك في مرة أنا قولتله يعمل كدة وهو ممكن يقتل قتيل عشان يرضي أخته.

وفاة وديع جورج وسوف

جدير بالذكر، انه رحل وديع جورج وسوف عن عالمنا في يوم الجمعة الموافق 6 من شهر يناير، بعد خضوعه لـ عملية تكميم معدة أودت بحياته نتيجة حدوث مضاعفات لها أدخلته في نزيف حاد ومن ثم دخوله إلى العناية المركزة وأخذ يصارع الموت ما يقرب من 10 أيام لـ يلفظ أنفاسه الاخيرة على سرير المستشفى في وسط حزن وبكاء وانهيار وصدمة أسرته على رأسهم جورج وسوف وزوجته.

وظهرت أسرته خاصة والده جورج وسوف ووالدته في حالة انهيار وانكسار شديدة في العزاء وتشييع جثمان الراحل، خاصة أثناء إلقاء نجلهم الأصغر كلمة في مراسم عزاء شقيقه الأكبر وديع.

تابع موقع تحيا مصر علي