عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

صناعة النواب تطالب بحوافز تشجيعيه للمستثمرين بأسوان وخريطه صناعيه للنهوض بالصناعه بالمحافظة

تحيا مصر

قال النائب معتز محمود، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، موجها حديثه للواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إن اللجنة داعمة للمحافظة بشكل كبير لتعزيز الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة وتعظيم الاستفادة من القطاع الصناعى باستغلال الموارد المتاحة بالمحافظة الغنية بالفوسفات والجرانيت.

تحيا مصر

تعزيز الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة

و أكد النائب شحاته أبو زيد عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب أن محافظة أسوان واعدة وتتميز بوجود عدد من الفرص الاستثمارية الفريدة، وعلي راسها المعادن والاسمدة والفوسفات ومحاجر الجرانيت وغيرها من الصناعات الهامة.

وطالب شحاته ابوزيد خلال الزيارة الميدانية التي تقوم بها لجنة الصناعه الي محافظة أسوان برئاسة النائب معتز محمود، رئيس لجنة الصناعة، للتعرف علي فرص الاستثمار بالمحافظه ، بحوافز تشجيعيه للمستثمرين تسمح بمناخ جاذب للاستثمار وإقرار تسهيلات للمستثمرين بمناطق صناعيه تساعد صغار المستثمرين في فتح آفاق جديده ببلاد الذهب.

كما طالب شحاته ابوزيد بخريطه استثمارية بمحافظة أسوان لاستغلال الثروات التى حاباها الله بها، بالإضافة إلى جدول زمني محدد يوضح كيفية النهوض بالصناعه داخل المحافظة، مشددا على أهمية أن يكون هناك المزيد من الحوافز.

وتابع النائب شحاتة أبو زيد، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن اللجنة ستعقد لجنة استماع للوقوف على المشروعات التى تشهدها المحافظة وكيفية جذب المزيد من الاستثمارات للمحافظة.

وشدد النائب مجدي الدين حسيبو امين عام حزب مستقبل وطن بأسوان بأن زيارة لجنة الصناعه اليوم بأسوان ألقت حجر في المياة الراكدة، واستعرضت كافة المشكلات والعقبات التي تواجه المستثمرين ، والعمل على إيجاد حلول لها .

واضاف امين مستقبل وطن بأسوان بأن هناك خريطه استثماريه تعدها المحافظة لاستغلال الفرص الموجوده سواء في صناعات الجرانيت والفوسفات وغيرها من المعادن والاسمدة التي تذهر بها المحافظه .

ويشارك فى الزيارة، النواب، محمد السلاب، سامى نصر الله، جمال عبيد، جمال فؤاد ، شحاتة أبو زيد، علاء قريطم، محمد حمدى موسى، محمد العمدة، محمود الشامى، مصطفى بكرى، ومن أمانة اللجنة الدكتور محمد عبد الله، وشهاب الدين صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي