عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تألق مثل الذهب.. رانيا يوسف تخطف الأنظار في أحدث ظهور

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف الجمهور بمجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حازت على إعجاب عدد كبير من جمهورها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ رانيا يوسف على انستجرام

رانيا يوسف تتألق بالذهبي

وظهرت رانيا يوسف في الصور بفستان ذهبي لامع منفوش، مكشوف من أحد أكتافه وحرصت في جلسة تصويريها على إظهار تاتو على شكل وردة في كتفها، وحازت تلك الإطلالة على إشادات كبير من قبل متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلقت رانيا يوسف على صورها، فقالت: تألق مثل الذهب.. تألق مثل البريق.

رانيا يوسف ترد على انتقادات الجمهور لملابسها

وكانت رانيا يوسف ردت على انتقادات الجمهور لـ ملابسها، فقالت خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس”، المذاع على قناة mbc مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز: الناس مش بتركز على شغلي قد ما بيركزو على إن بلبس ايه، مقتنعة بمقولة القالب غالب وإحنا لازم نكون مهتمين بلبسنا وجسمنا عشان إحنا قدوة للناس، طول عمري بلبس مايو وشورت.. أنا مبتغيرش عشان أراضي حد إنت مش عاجبك رانيا متتابعنيش، أنا أقل واحدة بلبس ماركات وأنا بشتغل على جسمي وشكلي فأقل حاجة بلبسها بتبان حلو، وممكن أهتم بالمركات بس في المهرجانات، أنا ست بحب الجمال في الرجالة والستات وبتعلم من البنات الشباب استياليتهم الجديدة.

رانيا يوسف في مسلسل عالم تاني

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض مسلسل عالم تاني، وذلك بداية من يوم 28 من شهر يناير المقبل وذلك على شاشة قناة النهار، ويعد المسلسل من بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

وسبق وأن تألقت رانيا يوسف في مسلسل “المماليك”، بجانب النجوم رامي وحيد وبيومي فؤاد، محمد لطفي، وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي