عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي بالدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، مساء بعد غد الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 12 من يناير الجاري، ويحتضن استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، هذا اللقاء المنتظر.

ويدخل المارد الأحمر، هذا اللقاء مترعبًا على عرش صدارة الدوري برصيد 30 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 9 مواجهات، تعادل في 3 مواجهات، ولم يتعرض للخسارة حتى الآن.

ويسعى الفريق الأحمر، لتحقيق الفوز ومواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة، حيث حقق الفريق الفوز خلال آخر جولتين على حساب كلًا من بيراميدز بثلاثية، وبنتيجة هدفين نظيفين، على حساب إنبي.

أما فريق المصري، فيأتي في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، تعادل في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في 3 لقاءات.

ويأمل المصري، في الخروج بنتيجة إيجابية، حيث يدخل الفريق مُنتشيًا بتحقيق فوز أخير خلال الجولة الماضبة، على حساب فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مشوار الأهلي في الدوري

ويملك الأهلي، كما ذكرت 30 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 9 لقاءات على حساب كل من ( الإسماعيلي، أسوان، الداخلية، طلائع الجيش، غزل المحلة، الاتحاد السكندري، فاركو، بيراميدز، إنبي)، وتعادل في 3 لقاءات أمام كل من ( فيوتشر، سموحة، سيراميكا كليوباترا).

 

تابع موقع تحيا مصر علي