عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالزمالك: فتوح يصل النادي.. ويرفض تصوير اعتذار لمرتضى منصور (خاص)

مرتضى منصور وأحمد
مرتضى منصور وأحمد فتوح

وصل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى مقر النادي من أجل عقد جلسة مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، لحل الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهم عقب انتهاء مباراة الأبيض والداخلية في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري. 

فتوح يصل نادي الزمالك ويجتمع بمرتضى منصور 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إسماعيل يوسف المدرب العام الجديد بنادي الزمالك تواصل هاتفيًا مع أحمد فتوح من أجل تقريب وجهات النظر ومحاولة إرضائه، حيث اتفق معه على التواجد في النادي بعدما غاب لليوم الثالث على التوالي من مران الفريق استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري». 

وأضاف المصدر: «أحمد فتوح توجه إلى نادي الزمالك بالفعل ووصل منذ قليل إلى مقر النادي وهو الآن في اجتماع مع مرتضى منصور من أجل حل أزمته بعد التصريحات النارية التي اتهموه بها رئيس النادي بتعاطي المخدرات عقب انتهاء مباراة الداخلية». 

وأتم المصدر: «الأزمة في طريقها إلى الحل، ولكن مرتضى منصور يرغب في تصوير أحمد فتوح لفيديو يعتذر فيه لجماهير نادي الزمالك عما بدر منه مثلما فعل عبد الله جمعة، الأمر الذي يرفضه أحمد فتوح تمامًا». 

وشهدت الفترة الماضية أزمة للاعب عقب طلبه الخروج من قائمة مباراة الزمالك والداخلية بعد إعلان جوسفالدو فيريرا المدير الفني تواجد اللاعب في التشكيل الأساسي للمباراة.

تصريحات نارية لمرتضى منصور بعد تعادل الزمالك أمام الداخلية 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية على قناة الزمالك الفضائية: «أحمد فتوح وعبد الله جمعة كانوا متعاطين مواد مخدرة قبل مواجهة الزمالك والداخلية، وأبلغوا الجهاز الفني عقب معرفتهم بوجود كشف للمنشطات».

وتابع رئيس الزمالك: «فتوح أبلغني برغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي على طريقة كهربا، أبلغته بإحضار عرض رسمي من أجل الرحيل، وسيرحل عن الفريق عندما تظهر نتيجة التحاليل».

وأضاف مرتضى منصور: «أنا أريد الرحيل عن نادي الزمالك، ولا أريد أن أرتكب أي جناية في البلد، وحازم إمام وصمة عار في تاريخ نادي الزمالك». 

تابع موقع تحيا مصر علي