عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتصم النهار: الانفصال من أصعب اللحظات في الحياة.. وأنا وطليقتي ساكنين جمب بعض

معتصم النهار
معتصم النهار

تحدث الفنان السوري معتصم النهار عن تفاصيل تجربة طلاقه من أم أبنائه لين، وذلك خلال لقاءه اليوم ببرنامج "كلام نواعم" على إحدى الفضائيات العربية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات معتصم النهار عن طلاقه

حيث قال معتصم النهار: "من أصعب اللحظات اللي بتمر على حد بحياته الانفصال.. زي ما يكون حد أكل كف في الحياة، بلحظة ما بتكون ما يستوعب شو راح بيصير، بعدين بتوصل لمرحلة التقبل، الموضوع كان صعب على الصعيد النفسي ومن كل النواحي.. أنا حاليا في مرحلة التقبل".

معتصم النهار يتحدث عن تفاصيل انفصاله

وتابع معتصم قائلًا: "الأسرة في النهاية هي الأمان.. وأنا اضطريت أبذل جهد فوق طاقتي، لحتى أفضل قريبا نوعا ما من هذا الأمان.. يعني اليوم ساندرا وأمها ساكنين جنبي، اضطرينا نكون قريبين من بعض لمصلحة الجميع.. أحيانا بنلاقي حلول عشان نرجع نحس بـ 50٪ من الأمان اللي كنا عايشينه".

انفصال معتصم النهار وزوجته

وفي وقت سابق، أعلن برنامج MBC Trending عن حقيقة انفصال الثنائي الفنان السورى معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي، والتي تصدرت عنهم الشائعات خلال الأيام الماضية وتداول رواد التواصل الإجتماعي أخبارهم.

وانتهى بشكل رسمي زواج الفنان السورى معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي، وذلك بعد سنوات طويلة من الحب استمرت بينهما، الأمر الذي فاجئ الجمهور المحب لهم بشكل كبير.

ويذكر أنه قد تزوج من فتاة سورية تدعى “لين برنجكجي”، من خارج الوسط الفني عام 2015 وفي العام 2016 رزق منها بابنته الأولى “ساندرا”.

أعمال الفنان معتصم النهار

ويعد آخر أعمال معتصم النهار هو مسلسل صالون زهرة، وقد دارت قصة المسلسل في إطار رومانسي كوميدي وهو يحكي قصص للنساء وعلاقاتها مع الرجل والأصدقاء وسوف يسلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت والضرر الذي يلحق بصالون زهرة، وضم المسلسل العديد من الفنانين المشاهير منهم معتصم النهار، أنجو ريحان، نادين نسيب نجيم، طوني عيسى، رشا بلال، لين غرة، زينة مكي، والمسلسل من إخراج جو بو عيد وتأليف نادين جابر.

تابع موقع تحيا مصر علي