عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يضع إيبوكا خيار أخير للمهاجم الأجنبي في انتقالات يناير (خاص)

إيبوكا ومحمد هاني
إيبوكا ومحمد هاني

اقترح أحد مسئولي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فكرة التعاقد مع جون إيبوكا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة انتقالات يناير، بعد فشل التعاقد مع الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم فريق ريو أفي البرتغالي. 

الأهلي يضع جون إيبوكا في آخر اختيارات المهاجم الأجنبي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الهدف الأول للنادي الأهلي حاليًا هو التعاقد مع مهاجم أجنبي من خارج الدوري المصري، نظرًا لرغبة كولر وإدارة الأهلي، ولكن في حالة تعذر انضمام مهاجم أجنبي سوبر نظرًا لضيق الوقت، سيكون جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا هو المرشح الأول للانضمام للنادي الأهلي من بين مهاجمي الدوري المصري». 

وأضاف المصدر: «النادي الأهلي عرض الخطط البديلة في حالة فشل التعثر في التعاقد مع مهاجم أجنبي من خارج الدوري المصري والتي كانت من بينها التعاقد مع جون إيبوكا، حيث وافق السويسري بشكل مبدئي على انضمام إيبوكا للفريق في حالة تعثر التعاقد مع مهاجم من خارج الدوري». 

وواصل المصدر: «سيراميكا كليوباترا حدد بشكل مبدئي قيمة التخلي عن جون إيبوكا والتي قدرت بـ25 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة إثنين من لاعبي النادي الأهلي، عرض النادي الأهلي ليس الوحيد حيث تقدم أهلي طرابلس الليبي عرضًا لاستعارة إيبوكا لنهاية الموسم من سيراميكا مقابل 600 ألف دولار».

الأهلي يستفسر من سيراميكا كليوباترا عن طلباتهم في إيبوكا  

فتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خط المفاوضات مع فريق سيراميكا كليوباترا من أجل استعارة النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق، لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم «تحيا مصر» أن النادي الأهلي استفسر فقط من فريق سيراميكا كليوباترا عن إمكانية رحيل اللاعب جون إيبوكا عن صفوف الفريق لمدة 6 أشهر بنية البيع، وينتظر رد إدارة فريق سيراميكا كليوباترا وأحمد سامي المدير الفني للفريق خلال الأيام المقبلة.

وتواصل محمود الخطيب شخصيًا مع محمد أبو العينين رئيس نادي سيراميكا كليوباترا من أجل معرفة طلباتهم وإمكانية التفريط في خدمات جون إيبوكا للنادي الأهلي في يناير الجاري من أجل تدعيم خط الهجوم للمارد الأحمر. 

تابع موقع تحيا مصر علي