عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتجاه في الزمالك لاستبعاد فتوح وعبد الله جمعة عن مواجهة الاتحاد السكندري

أحمد فتوح وعبد الله
أحمد فتوح وعبد الله جمعة

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، استبعاد عبد الله جمعة وأحمد فتوح لاعبي الفريق من القائمة التي سوف تسافر إلى مدينة الإسكندرية من أجل خوض مواجهة الاتحاد السكندري، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

فتوح وجمعة يقتربان من الغياب عن الزمالك أمام الاتحاد السكندري 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «فيريرا استقر بشكل كبير على استبعاد أحمد فتوح وعبد الله جمعة من مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري نظرًا لغيابهم الطويل عن مران الفريق، وبالتالي لن يكونوا في حالة بدنية وفنية جيدة». 

وأضاف المصدر: «مران الزمالك شهد اليوم أيضًا غياب أحمد فتوح وعبد الله جمعة لليوم الثالث على التوالي منذ الأزمة الأخيرة التي نشبت بين الثنائي ورئيس نادي الزمالك، وبالتالي يرغب فيريرا في استبعاد الثنائي نظرًا للقواعد التي وضعها المدير الفني قبل بداية الموسم». 

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

على الجانب الآخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر غدا الثلاثاء إلى الإسكندرية  للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحاد المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي مساء غدا الثلاثاء بالإسكندرية استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الفريق السكندري في الدوري.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وتنطلق صافرة انطلاقة المباراة، في تمام السابعة مساء بعد غد الأربعاء الموافق 11 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب.

المدير التنفيذي لمكافحة المنشطات: من حقنا الحصول على عينات من أي رياضي 

وقالت هانم أمير فى برنامج "فى الملعب وانت سايق" مع إبراهيم فايق على إذاعى "ميجا إف إم": "من حقنا الحصول على عينات من أى لاعب أو رياضي فى أى وقت وأى مكان دون إخطارهم، ونعمل وفقا للمعيار الدولي للتحقق من أى معلومات أو بيانات".

وأضاف: "ليس من حق أى لاعب رفض الخضوع للكشف عن المنشطات، أنه يتم معاقبة اللاعبين حال التهرب أو إبلاغ المنظمة بمعلومات مغلوطة دون أخذ عينة".

تابع موقع تحيا مصر علي