عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود علاء على رأس 3 غيابات للاتحاد السكندري أمام الزمالك في الدوري

محمود علاء
محمود علاء

يغيب محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، عن مواجهة فريقه أمام فريق الزمالك في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

غيابات الاتحاد السكندري عن مواجهة الزمالك في الدوري 

وأكد الجهاز الطبي لنادي الاتحاد السكندري برئاسة عمرو الأشلم، عدم جاهزية الثلاثي المصاب كلا من: الحارس الأساسي المهدي سليمان وقلب الدفاع محمود علاء والمدافع الأيسر السيد سالم لمباراة الزمالك القادمة في الدوري. 

وتعرض المهدي سليمان حارس مرمى زعيم الثغر لتمزق في العضلة الأمامية، بينما محمود علاء ما زال يستكمل علاجه بالقاهرة من شد في عضلة السمانة، بعد أن أخذ الإذن من الجهاز الفني أيضا والطبي، وما زال السيد سالم أيضا يعاني بعد معاودة الإصابة التي كان يعاني منها مع بداية الموسم ويقوم بعمل جلسات علاج داخل النادي، وبذلك يغيب الثلاثي.

الاتحاد السكندري يوفر أتوبيسات لنقل الجماهير لمباراة الزمالك 

قرر مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، توفير أتوبيسات لجماهير زعيم الثغر من أجل مساندة فريقها أمام فريق الزمالك في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء نص بيان الاتحاد السكندري كالتالي:- 
قرر مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي تنظيم رحلة وتوفير أتوبيسات لنقل جماهير زعيم الثغر لمساندة فريقها ومشاهدة لقاء نادي الاتحاد السكندري ونادي الزمالك في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري العام والمقرر إقامته يوم الأربعاء الموافق 11-1-2023 الساعة السابعة مساء باستاد برج العرب وذلك لحاملي بطاقة المشجع «fan id» وتذكرة المباراة، وسوف تتواجد أتوبيسات مجانية يوم المباراة لنقل الجماهير من أمام ملعب استاد الجامعة خلف مقر نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الخامسة مساء .

تابع موقع تحيا مصر علي