عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نور قبرها وارزقها جنتك.. حسن الرداد يحيي الذكرى الثانية لوفاة والدته بالدعاء

حسن الرداد ووالدته
حسن الرداد ووالدته

حرص الفنان حسن الرداد على إحياء الذكرى السنوية الثانية لـ وفاة والدته فادية الرداد بالدعاء لها، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعاء حسن الرداد لوالدته في ذكرى وفاتها الثانية

حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة والدته

نشر حسن الرداد صورته إلى جانب والدته، وعلق عليها قائلا: الذكرى السنوية الثانية لأمى السيدة فادية الرداد.. اللَّهُمَّ برحمتك يا أرحم الراحمين اغفر لها وارحمها وأكرم منزلتها واعفو عنها ووسِّع مدخلها ونوّر قبرها وارزقها جنّتك التي وعدت، يا ذا الجلال والإكرام يا واسع العطف والمغفرة. أرجو الدعاء لوالدتي بالرحمة و المغفرة.

حسن الرداد عن والدته: كانت منبع الطيبة وياما استحملت عشاني

وسبق وأن تحدث حسن الرداد عن والدته في تصريحات تليفزيونية، فقالت: كل الناس عندها امهتنا حاجة كبيرة، والناس اللي عاشروا امي عندهم هي مميزة جدا، هي عمرها ما زعلتني في حاجة أو ضايقتني بكلمة وديما هي اللي تصالح، هي منبع للطيبة والكرم ومجاملة لحد كبير، كانت فيضان حب وياما استحملت عشاني.. هي اللي خلتني امثل عشان كان عندي انيهار بعد وفاة ولدي وأخويا، أنا جربت حاجات كتير اوي في الموت ولقيته كله مش شبه بعض وبيبقى مؤلم طول العمر.

واستكمل: أنا روحي في أمي وأهم حاجة في الحياة هي العيلة بعد كدة بتيجي اي حاجة تانية، أنا استخسر انزل من البيت اقعد ساعة وأنا ممكن أقعهدها مع ماما، وكنت متعلق بيها لدرجة كبيرة أمي كانت صغيرة روحها مبتكبرش خالص وهي معايا طول الوقت، كانت صديقة ولذيذة ودمها خفيف وصوت العقل ومتواضعة.

أخر أعمال حسن الرداد

من ناحية أخرى، يعد أخر أعمال حسن الرداد مشاركته في فيلم “تحت تهديد السلاح”، إلى جانب كلا من شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين، وحقق نجاحات ساحقة في السينمات المصرية والعربية، ويجسد خلاله حسن الرداد شخصية خالد صاحب معرض السيارات، والذي يتزوج من مي عمر بعد انفصاله عن شيرين رضا، ويخوض العديد من الصراعات، إلى جانب معاناته المستمرة من الكوابيس والهلاوس، ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات بعد تعرضه لمحاولة قتل، ويكتشف مع تتابع الأحداث أن صديق عمره موسى والذي يجسده عمرو عبدالجليل، وراء كل ما حدث له.

تابع موقع تحيا مصر علي