عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشاعر عنتر هلال يتهم أحمد مكي بسرقة أغنيته: كبر دماغه مني وبلع حقي

الشاعر عنتر هلال
الشاعر عنتر هلال وأحمد مكي

اتهم الشاعر عنتر هلال النجم أحمد مكي بسرقة إحدى أغانيه واستخدامها في فيلمه "طير إنت" الذي تم طرحه عام 2009 وحقق نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم اتهام عنتر هلال لـ أحمد مكي بالسرقة

وقال عنتر هلال خلال استضافته في برنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلامية سهير جودة عبر قناة النهار: "أنا كنت عامل أغنية تملي الصبح بدري للفنانة نسرين في مسرحية اسمها صانع الألعاب، وإتعمل لها استعراض ونزلت في التليفزيون".

,أوضح عنتر هلال أنه تواصل مع أحمد مكي لحل الموضوع قائلا: "الراجل خد خبر وكبر دماغه مني وبلع حقي، وبالنسبة له الموضوع انتهى، بس بالنسبالي موضوع الأغنية ملف مفتوح عند ربنا".

وحذر عنتر هلال أي شخص من التفكير في ظلمه والتعدي على حقوقه بقوله: "أي حد يظلمني ربنا بيدمره، وأي حد يفكر يظلمني أنا مش مسؤول عن اللي هيحصل له".

اعتزال عنتر هلال

وكان قد أعلن الشاعر الغنائي عنتر هلال اعتزاله، الكتابة والتلحين والتعامل مع المطربين والملحنين والموسيقيين قائلا "مفيش إبداع في البلد الابداع خلص خلاص، مشيرًا: الأغاني الحالية تكرار ولا يوجد شيء مختلف أو يحمل إبداع أو اختلاف، بدليل أننا بنسمع الأغنية بنحس أننا سمعناها 30 مرة نفس الكلمة ونفس المقام والتكتيك في الغناء والإبداع هو الإتيان بما لا يأتي به غيرك، إنما نحن مستهلكون لما استهلك بشكل شوية بنشيكه بس ميتقالش إنه جديد.

فيلم طير إنت

يذكر أن فيلم "طير إنت" من أشهر أفلام النجم أحمد مكي، عرض لأول مرة سنة 2009، وهو من تأليف عمر طاهر وأحمد مكي، وإخراج أحمد الجندي، وشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم ضمت أحمد مكي، دنيا سمير غانم، ماجد الكدواني، لطفي لبيب، هشام إسماعيل، محمد سلام، وآخرين.

الشاعر عنتر هلال

الشاعر عنتر هلال هو ممثل شاعر وموسيقي ورسام مصري من مواليد محافظة قنا عام 1955 بدأ حياتة الفنية ممثل مسرح فى جامعه أسيوط وحصل على جائزه أفضل ممثل عام 1979 عن مسرحية بعنوان "المخططين"، وكتب للعديد من المطربين المميزيين على رأسهم محمد فؤاد وحميد الشاعرى وهشام عباس وحمادة هلال لدية الكثير من الأغانى فى السينما مثل أغنية كامننا للمطرب محمد فؤاد فى فيلم إسماعيلية رايح جى ومؤلف اغانى فيلم "هندى" للفنان محد فؤاد وفيلم "كرسى فى الكلوب" وفيلم "يا تحب يا تقب " وفيلم "هندى" لمحمد هنيدى و"بونو بونو"

تابع موقع تحيا مصر علي