عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ثروت: زوجتي ست بيت شاطرة ولما بلاقي جمهوري من الأطفال بقلق

محمد ثروت وزوجته
محمد ثروت وزوجته

حل الفنان محمد ثروت ضيف على برنامج مساء دي أم سي، وذلك برفقة زوجته، وتحدث عن حبه للفن وقصة الحب التي جمعته بزوجته، كما تحدث عن الزعيم عادل إمام وتعاونه معه.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات محمد ثروت

وقال الفنان محمد ثروت خلال استضافته في برنامج دي أم سي الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على شاشة dmc: إني أضحك الناس من غير مجهود دا كرم من ربنا.

وتابع محمد ثروت: إن جمهوري يبقى أغلبه أطفال دا حاجة تبسطني وتقلقني في نفس الوقت، لأني لازم أخد بالي من كلامي وإفيهاتي لأن الأطفال بتلقط، وبتقلد أي رد فعل، وبحاول على قد ما أقدر أخد بالي من أدواري وكلامي وهو إطار لازم نمشي فيه صح.

وكشف ثروت: اعتبر انطلاقتي كانت بداية من فيلم “بنك الحظ”، ومسلسل “اللا لاند”، ومسلسل “عفاريت عدلي علام”، مع الزعيم عادل إمام.

محمد ثروت عن تعاونه مع عادل إمام: اكتسبت منه خبرة كبيرة

وتحدث محمد ثروت عن تعاونه مع الزعيم عادل إمام وقال: كنت مبسوط بالتعامل مع عادل إمام هو فنان عنده خبرة كبيرة جدًا في التعامل مع الفنان اللي بيتعامل معاه، واكتسبت منه خبرة كبيرة في التعامل، وعادل إمام حاجة كبيرة جدًا.

قصة حب محمد ثروت وزوجته

وعن قصة حبة لزوجته منى، كشف الفنان محمد  ثروت: اتجوزت منى مراتي قبل ما اتشهر وقصة حبنا طريفة جدا، وكنت في تجارة عين شمس لمدة 7 سنوات، وكنت بسقط عشان أمثل، وكنت باجي أدي خبراتي لمسرح الجامعة، وكانت منى مراتي لسه داخلة الجامعة.

وأضاف: وكل شوية تسألني دا حلو أقولها آه وهكذا، ومن هنا جه التعارف، وكان الفريق بيخليها الواجهة بتاعته، ومن يومها وأخدت منها رقم التليفون وبدأ الارتباط بينا.

محمد ثروت: زوجتي ست بيت شاطرة

وأكد الفنان محمد ثروت، أن وجود زوجة تعمل في مجال الفن، يجعلها تقدر الجهود التي أقوم بها، معلقا “هي فاهمة طبيعة شغلي، وهي ست بيت شاطرة رغم انها تعمل في مجال الفن، وبحب من ايديها المسقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي