عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد قرعة كأس العالم للأندية

تحيا مصر

تُجرى اليوم الثلاثاء الموافق 10 من يناير الجاري، قرعة بطولة كأس العالم للأندية للموسم الحالي 2022/2023، والتي يشارك فيها النادي الأهلي كممثلًا عن قارة إفريقيا.

قرعة كأس العالم للأندية

وتُقام القرعة في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 10 من يناير الجاري.

ويشارك الأهلي في تلك النسخة كممثلًا عن قارة إفريقيا، وذلك بعدما أُسند تنظيم البطولة للمغرب، وبالتالي سيشارك فريق الوداد وبطل النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، كممثلًا عن البلد المستضيف.

كما سيتواجد فريق الهلال السعودي، ممثلًا عن قارة آسيا، وفريق ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا.

ملامح قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية 

كشف أحمد شوبير الإعلامي الرياضي بمجموعة قنوات " أون تايم سبورتس"، ملامح قائمة النادي الأهلي، التي تستعد لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، بعد أقل من شهر، في المغرب.

وتحدث شوبير، عن قائمة الفريق، وعن دور الصفقات الجديدة في تلك القائمة، وذلك خلال برنامجه الصباحي المُذاع عبر راديو أون تايم سبورتس.

وقال شوبير: " قائمة الأهلي في كأس العالم ستتضمن  35 اسم، وستشمل العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

في الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، علي معلول، أيمن أشرف، محمد أشرف، محمد عبد المنعم، محمود متولي، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد مغربي.

في الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمار حمدي، محمد فخري، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، برونو سافيو، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، محمد الضاوي كريستو، محمود عبد المنعم كهربا، رأفت خليل، مصطفى سعد ميسي.

في الهجوم: محمد شريف، شادي حسين.

تابع موقع تحيا مصر علي