عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. ميعاد قطارات المحلة القاهرة والعكس

مواعيد القطارات
مواعيد القطارات

مواعيد قطارات المحلة القاهرة، حيث أن مواعيد القطارات من الأمور الهامة جدا لدى المسافرين الذين يرغبون فى حجز مواعيد القطارات، حيث أن المسافرين من المحلة إلى القاهرة أو العكس من القاهرة إلى المحلة، كما أن هناك متوافر قطارات من المحلة إلى إسكندرية والعكس .

تحيا مصر 

مواعيد قطارات المحلة القاهرة

وجاءت مواعيد قطارات المحلة القاهرة كالتالى:

حيث أعلنت هيئة السكه الحديد أنه بدات من يوم 7 يناير 2023

موعد قيام  قطار روسى مكيف يقوم من القاهرة إلى المحلة المنصورة الساعة (١٥و٢) بعد الظهر يصل المحلة الساعه (٥٢و٣) عصرا ويصل للمنصورة (٣٠و٤) عصرا برقم (٣٠١٧) وبعد ذلك يقوم من المنصورة الساعة (٥) صباحا يوم (١/٨) إلى القاهرة ويتحرك من محطة المحلة الساعه (٤٠و٥) صباحا ويصل القاهرة الساعة (٣٠و٧) صباحا برقم (٣٠١٨) مع العلم بالرحلتين سواء ذهابا أو إيابا لايدخل محطة طنطا يمر من ضلع طنطا/.

مواعيد قطارات المحلة الإسكندرية

وكذلك يتم تشغيل قطار روسى مكيف من المنصورة إلى الأسكندرية والعكس إبتداء 7 يناير يقوم من المنصورة الساعة (٠٥و٧)مساء إلى الأسكندرية  ويصلها الساعة (٥٠و٩) مساء برقم (٣٠٢١/٣٠٢٢) وبرحلة الإياب يقوم من الأسكندريه الساعة (١١) مساء برقم (٣٠١٩/٣٠٢٠) ويصل المنصورة الساعة (٥٠و١) صباحا/مع العلم تم تأخير ميعاد  قطار(٩٤٨) من المنصورة ليقوم الساعة (٤٥و٥) صباحا للقاهرة وكذلك تأخير ميعاد قيام قطار (١٩١٤) ليقوم من المنصورة الساعة (٤٥و٦) صباحا  .

محطات السكك الحديدية 

وتوفر هيئة السكك الحديدية المواعيد ومحطات الوقوف وأسعار تذاكر القطار الروسى المكيف لجميع المحطات من المحافظات حيث أنه تم إتاحة الحجز إلكترونياً بدلا من الذهاب إلى محطات السكك الحديدية كما أن حدث تطور كبير فى هيئة السكك الحديدية على مدار الفترة الماضية حيث وفرت هيئة السكك الحديديه قطارات النوم للمواطنين .

وعلى صعيد آخر.. قال وزير النقل المهندس كامل الوزير، إنه لن يتم اقتصار تشغيل قطار تالجو الأسباني الجديد على خط القاهرة الإسكندرية، بل سيتم تشغيله على خطوط الصعيد.

وذكر الوزير خلال جولته داخل القطار فى وقت سابق، أنه سيتم تشغيل 3 قطارات من تالجو على خط القاهرة الإسكندرية، و4 على خطوط الصعيد فور اكتمال وصول الصفقة، موضحا أن الصعيد له الحظ الأوفر في هذه الخدمة.

تابع موقع تحيا مصر علي