عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتقدم بخالص التعازي لـ أحمد سعيد نائب رئيس النادي السابق في وفاة «وَاْلِدَتَه»

تحيا مصر

تقدم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بخالص التعازي لـ الدكتور أحمد سعيد نائي رئيس النادي الأهلي سابقًا، في وفاة والدته، التي وافتها المَنية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 10 من يناير الجاري.

الأهلي يتقدم بخالص التعازي للدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادي السابق في وفاة «وَاْلِدَتَه»

ونشر النادي الأهلي، بيانًا نعى من خلاله وفاة والدة رئيس النادي السابق، وجاء كالتالي:

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة وقطاعات النادي الرياضية والإدارية، يتقدمون بخالص التعازي للدكتور/ أحمد سعيد، نائب رئيس النادي السابق، في وفاة المغفور لها بإذن الله «وَاْلِدَتَه»، داعين المولى ـ عز وجل ـ أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، مساء بعد غد الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 12 من يناير الجاري، ويحتضن استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، هذا اللقاء المنتظر.

ويدخل المارد الأحمر، هذا اللقاء مترعبًا على عرش صدارة الدوري برصيد 30 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 9 مواجهات، تعادل في 3 مواجهات، ولم يتعرض للخسارة حتى الآن.

ويسعى الفريق الأحمر، لتحقيق الفوز ومواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة، حيث حقق الفريق الفوز خلال آخر جولتين على حساب كلًا من بيراميدز بثلاثية، وبنتيجة هدفين نظيفين، على حساب إنبي.

أما فريق المصري، فيأتي في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، تعادل في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في 3 لقاءات.

ويأمل المصري، في الخروج بنتيجة إيجابية، حيث يدخل الفريق مُنتشيًا بتحقيق فوز أخير خلال الجولة الماضبة، على حساب فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.
 

تابع موقع تحيا مصر علي