عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثنائي الأهلي مُهددان بالغياب عن لقاء القمة أمام الزمالك

تحيا مصر

أصبح بعض من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددين بالغياب عن لقاء القمة المنتظر أمام فريق الزمالك، والمقرر أن يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

لاعبو الأهلي مهديين بالغياب عن لقاء القمة

ويعد محمود متولي وياسر إبراهيم، أبرز اللاعبين المهددين بالغياب عن النادي الأهلي، خلال لقاء القمة، والمقرر أن ينطلق في تمام السابعة مساء السبت المقبل الموافق 21 من يناير الجاري.

محمود متولي وياسر إبراهيم، إذا تحصلا على بطاقة صفراء خلال لقاء الجولة القادمة للأهلي أمام فريق المصري البورسعيدي، فسيتم استبعادهما من لقاء القمة، لتراكم البطاقات.

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره المصري البورسعيدي، مساء بعد غد الخميس الموافق 12 من يناير الجاري.

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي والمصري، في تمام السابعة مساء الاخميس، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويدخل المارد الأحمر، هذا اللقاء مترعبًا على عرش صدارة الدوري برصيد 30 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 9 مواجهات، تعادل في 3 مواجهات، ولم يتعرض للخسارة حتى الآن.

ويسعى الفريق الأحمر، لتحقيق الفوز ومواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة، حيث حقق الفريق الفوز خلال آخر جولتين على حساب كلًا من بيراميدز بثلاثية، وبنتيجة هدفين نظيفين، على حساب إنبي.

أما فريق المصري، فيأتي في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، تعادل في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في 3 لقاءات.

ويأمل المصري، في الخروج بنتيجة إيجابية، حيث يدخل الفريق مُنتشيًا بتحقيق فوز أخير خلال الجولة الماضبة، على حساب فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي