عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 7 عمال إثر حادث انقـ ـلاب تروسيكل في الشرقية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

شهدت مدينة أبو حماد بمحافظة الشرقية صباح اليوم حادث انقـ ـلاب تروسيكل يحمل 7 من عمال اليومية بالقرب من كوبري 600 طريق الملاك، ونتج عن الحادث إصابتهم بسحجات وكدمات وإصابات متفرقة في الجسد، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة أبو حماد يفيد وقوع حادث انقـ ـلاب تروسيكل على طريق الملاك، وإصابة 7 من عمال اليومية بإصابات مختلفة وتم نقلهم إلى المستشفى.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو حماد إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة 7 من عمال اليومية بإصابات مختلفة نتيجة انقـ ـلاب تروسيكل كانوا يستقلونه متجهين إلى إحدى المزارع ناحية الملاك للعمل بها، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفي أبو حماد المركزي لتلقي العلاج اللازم.

النيابة العامة

تم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع آثار الحادث من على الطريق لإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

تشييع جنازة أب توفى حزنا على فراق نجله

وعلى جانب أخر كانت قد شهدت مدينة المحلة الكبرى، في محافظة الغربية، تشييع جنازة المهندس محمد ابو بكر الشهير بـ " كابتن بكر "، مدير شركة المطاحن السابق ومدرب نادى بلدية المحلة الاسبق، عقب صلاة العصر من مسجد عبد الحى خليل، والذى توفى حزنا على رحيل نجله المقدم عمر ابو بكر رئيس مباحث مركز المحلة، بعد ٢١ يوم فقط، وسط انهيار أسرته وزويه.

وكانت قد شهدت قرية بشبيش التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، في محافظة الغربية، وقوع حادث أليم بعد إصابة طفلين، وسيدة بعقر كلب ضال أثناء سيرهم في أحد الشوارع، وتم نقلهم للمستشفى العام لتلقى العلاج اللازم والرعاية الطبية.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى باستقبال المستشفى العام، ٣ أشخاص "طفلين وسيدة وهم «عبد الفتاح. ا. ع ا» و«أحمد. ح .س» و«بشرى .ع»، عقرهم كلب ضال بمنطقة السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي