عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتشار شائعة وفاته.. سر اختفاء صلاح السعدني عن الساحة

صلاح السعدني
صلاح السعدني

تسائل عدد كبير من الجمهور حول السر وراء إختفاء الفنان صلاح السعدني عن الساحة الفنية، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد وفاته في مساء أمس الاثنين بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سر اختفاء صلاح السعدني عن الساحة

اختفاء صلاح السعدني عن الساحة الفنية لهذا السبب

وكان قد أوضح ابنه الفنان أحمد السعدني عن سر إختفاء والده عن الساحة الفنية، فقال في تصريحات تليفزيونية بأنه أخذ قرار منذ 5 أو 6 سنوات بالعيش في هدوء وسلام وبعيدا عن الضجيج، لكنه متابع لكل كبيرة وصغيرة تحدث في الوسط الفني وخارجه.

أخر ظهور لـ صلاح السعدني

ويعد أخر ظهور صلاح السعدني مشاركته في بطولة مسلسل “القاصرات”، الذي عرض في عام 2013، والذي دارت فكرته في ذلك الوقت عن عادة سيئة تحدث في الصعيد بشكل أكبر من الحضر، وهي زواج القاصرات، وجسد صلاح السعدني خلاله شخصية “عبد القوي” الذي يبحث دائما عن إرضاء شهوته بالزواج من القاصرات ، وسط استياء العديد من المحيطين به.

معلومات عن صلاح السعدني

صلاح السعدني بدأ مسيرته الفنية مع الزعيم عادل إمام من خلال دراسته في المعهد، ليخطو أولى أعماله الفنية في عام 1960، من خلال مشاركته في مسلسل الرحيل ثم توقف عن العمل لمدة 4 سنوات، وعاد مرة أخرى بمسلسل  الضحية.

قدم في مسيرته عدد من الأعمال السينمائية منها: الأرض، الرصاصة لا تزال في جيبي، مدرستي الحسناء، بينما في الأعمال الدرامية، فقدم: أرابيسك، حلم الجنوبي، ليالي الحلمية، عمارة يعقوبيان، رجل في زمن العولمة.

حقق نجاح كبير بشخصيته في مسلسل ليالي الحلمية، بطولة كلا من الفنان الكبير يحي الفخراني، وصفية العمري، وأثار الحكيم، ممدوح عبد العليم، وهشام سليم، سمية الألفى.

سبب خروج صلاح السعدني على الساحة

من ناحية أخرى، تسببت شائعة وفاة صلاح السعدني من خروجه على ساحة التريند، وذلك بعدما تداول أحد الأشخاص أنباء تفيد برحيل الفنان دون أن يترحم عليه أحد وهو ما تم نفيه من قبل الفنان أشرف زكي “نقيب المهن التمثيلية”، ونجله الفنان أحمد السعدني.

تابع موقع تحيا مصر علي