عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة المصري في الدوري

تحيا مصر

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي واصل تدريباته الجماعية صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة المصري في الدوري الممتاز. 

اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي قبل المران

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث في بعض الأمور الفنية في إطار التحضيرات للمباراة القادمة. 

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية مكثفة في بداية  المران الجماعي تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال. 

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، تدريبات مكثفة للرباعي؛ محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفي مخلوف؛ على هامش المران الجماعي. 

محمد عبد المنعم يؤدي تدريبات منفردة بمران الأهلي

وأدى محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، تدريبات منفردة  بالجري حول الملعب وجلسة تأهيل في «الجيم» ضمن البرنامج المحدد له؛ للتخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرا. 

وتواجد أكرم توفيق، لاعب الفريق، في ملعب التتش اليوم، حيث خاض اللاعب جلسة علاج طبيعي تحت إشراف أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، ووفقا للبرنامج المحدد له بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي. 

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري في السابعة مساء الخميس المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء بعد غد الخميس الموافق 12 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

تابع موقع تحيا مصر علي