عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب علاء مصطفى بمناقشات الشيوخ لدراسة أبو هشيمة:علينا النظر للقطاع الغير رسمى بشكل إيجابى..فيديو

تحيا مصر

قدم النائب علاء مصطفى عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الشكر للجنة المشتركة من لجنة الشباب والرياضة، ومكاتب لجان الشئون الدستورية والتشريعية، والشئون المالية والاقتصادية والاستثمار، والطاقة والبيئة والقوى العاملة، والصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، عن دراسة للنائب أحمد أبو هشيمة بعنوان "الشباب وسوق العمل غير الرسمي مخاطر راهنة ومقاربات واعدة"، قائلا:" محتاجين أن ننظر لتعريف الاقتصاد غير الرسمي بشيء من التفصيل".
تحيا مصر 
وأضاف النائب علاء مصطفى: القطاع غير الرسمي التطورات التكنولوجية السريعة، لافتا أن الحكومة متمثلة في  وزارة الاتصالات تدعم العمل الحر.

الشباب وسوق العمل غير الرسمي

جاء ذلك في كلمة له خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ والتي تشهد مناقشة  تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشباب والرياضة، ومكاتب لجان الشئون الدستورية والتشريعية، والشئون المالية والاقتصادية والاستثمار، والطاقة والبيئة والقوى العاملة، والصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، عن دراسة للنائب أحمد أبو هشيمة بعنوان "الشباب وسوق العمل غير الرسمي مخاطر راهنة ومقاربات واعدة".

وتابع عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: احنا محتاجين  للتحرك بشكل أسرع لمواكبة التطورات التي تحدث في العالم نتيجة الثورة التكنولوجية".
 

تابع موقع تحيا مصر علي