عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الصفقات الجديدة.. كيف سيكون شكل الأهلي في الموسم الحالي؟

تحيا مصر

يعمل مسئولو النادي الأهلي، على إدخال العديد من التدعيمات على صفوف الفريق، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك للمشاركة مع الفريق في البطولات التي يخوضها، والتي من بينها بطولة كأس العالم للأندية، التي يستهل فيها المشوار بداية من فبراير المقبل، بمواجهة قوية أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي.

صفقات قوية لـ الأهلي في يناير

وأعلن النادي الأهلي، عن تعاقده مع كلاً من خالد عبد الفتاح على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قادمًا من نادي سموحة، ومحمد الضاوي “ كريستو”، لمدة 4 مواسم ونصف قادمًا من نادي النجم الساحلي.

واقترب النادي، من الإعلان عن تعاقده مع مروان عطية لاعب نادي الاتحاد السكندري، ليكون قد أجرى 3 صفقات قوية ويحتاجها الفريق للمساهمة معه في البطولات التي يشارك فيها.

كيف سيكون شكل الأهلي بعد التعاقد مع اللاعبين

النادي الأهلي أدخل تلك التدعيمات، التي هو بحاجة مٌُلحة لها، وبالتحديد في مركز الظهير الأيمن، والذي تلقى فيه صدمة قوية بإصابة كلًا من أكرم توفيق وكريم فؤاد، بالرباط الصليبي، وافتقاد الفريق لخدماتهم طوال هذا الموسم، وبالتالي كان الاتجاه داخل النادي، هو العمال على التدعيم في هذا المركز.

الأهلي أدخل أيضًا تعديًلا في مركز الجناح الأيمن، بالتعاقد مع محمد الضاوي كريستو، وفي وسط الملعب بانتهاءه من التعاقد مع مروان عطية، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

تشكيل النادي الأهلي بعد إدخال الصفقات الجديدة متوقع أن يكون كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: خالد عبد الفتاح، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول.

في الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، مروان عطية.

في الهجوم: محمد الضاوي “كريستو”، محمد مجدي أفشة، محمد شريف.

ويبحث النادي في الوقت الحالي، على تدعيم صفوف الفريق بمهاجم قوي، خاصة بعدما فشلت اصفقة انتقال عبد العزيز يعقوبو لاعب نادي رايو أفي البرتغالي، بسبب عدم اجتيازه للفحص الطبي.

تابع موقع تحيا مصر علي