عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريان المنيا.. الداخلية تضبط المتهم بالنصب على المواطنين وزعم توظيف أموالهم

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من عدد من المواطنين بتضررهم من (أحد الأشخاص) لقيامه بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها وإستثمارها لهم فى تجارة الأدوية والمستحضرات الطبية مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليها . 

الداخلية تضبط ريان المنيا

بالفحص تبين قيام (أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة المنيا) بممارسة نشاط إحتيالى فى النصب والإحتيال على المواطنين من خلال تلقيه مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية والمستحضرات الطبية مقابل حصولهم على أرباح شهرية متفق عليها.

التحريات تكشف جريمة نصب المنيا

وكشفت تحريات أجهزة أمن وزارة الداخلية، تمكن المتهم من خلال ذلك من الإستيلاء على مبالغ مالية من المُبلغين بلغت (4 مليون جنيه) ورفضه رد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها.

ضبط المتهم بالنصب على المواطنين في الصعيد

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من إستهدافه وأمكن ضبطه ، وبمواجهته إعترف بممارسته ذلك النشاط الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري إستكمال الحملات الأمنية لوزارة الداخلية.

تابع موقع تحيا مصر علي