عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانوا منفصلين من سنتين ولسه راجعين.. حمادة قتل زوجته وصور جريمته بث مباشر في الدقهلية

المتهم بقتل زوجته
المتهم بقتل زوجته في الدقهلية

جريمة بشعة شهدتها إحدى مدن الدقهلية سُطرت على يد شاب يدعى حمادة ا، حين إنغمست أقدامه في طريق الشيطان متخذا منه فكرا ومنهجا، فقد كتب نهاية مأساوية لزوجته زينب ف البالغة من العمر 26 عاما، بل وأحتجز بناته الثلاثة داخل غرفة أخرى في الشقة مهددا بالتخلص منهم حال محاولة قوات الأمن الإمساك به.

المتهم أثناء تنفيذ جريمته

ضرب الزوج حمادة كل التقاليد والعادات عرض الحائط بل أنه لم يراعى حتى «حرمة الموت» فقد أجهز على زوجته أمام أطفالها وخرج في مقطع فيديو سيلفي برفقة الجثمان عبر منصة التواصل «التيك توك»، مرددا فيه عبارات - حسبي الله ونعم الوكيل - وأيضا - عايزين يبعدوني عن عيالي - ولم ينتهى إلى هذا الحد بل أنه احتجز بناته الثلاثة في الغرفة مهددا بإزهاق أرواحهن حال الإمساك به.

تفاصيل جريمة حمادة في الدقهلية

قبل تسع سنوات تزوج المتهم حمادة من زوجته زينب وكان عمرها حينها 17 عاما، وفي السنة الأولى من الزواج أنجبا طفلتهم الأولى البالغة من العمر الآن تسع سنوات، ثم جاءت الطفلة الثانية بعد ثلاث سنوات، حتى الطفلة الأخيرة البالغة من العمر ثلاث سنوات، بناته الثلاثة يفرق بينهما ثلاث أعوام في العمر، ومرت السنوات وراء بعضها وزينب تعيش برفقة زوجها في منزلهم في قرية تيرة التابعة لمركز نبروه.

حمادة قتل زوجته في الدقهلية واحتجز بناته

المأساة بدأت قبل عامين من جريمة الزوج حمادة، فقد دبت المشاكل الأسرية في المنزل بعد عام من إنجاب الزوجة الطفلة الثالثة، وإنفصلا الزوجين حينها وتركت الزوجة المنزل ومرت الشهور بينهما شهرا وراء الآخر حتى نهايات عام 2022 حين تدخل الأهل في محاولة للصلح بين الزوجين وبالفعل نجحت محاولات الصلح بينهما وعادت الزوجة المجني عليها إلى المنزل بقرية تيرة في الدقهلية.

لم تكن الزوجة على دراية بما يخبأ لها القدر، فقد حضرت إلى قبرها ونهايتها التي كتبت لها، حيث أعد الزوج حمادة ا للتخلص منها، نشبت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها الزوج بذبحها مستخدما آلة حادة ثم أمسك بالهاتف المحمول ليخرج في مقطع فيديو عبر تطبيق التيك توك وجثمان الزوجة القتيلة بجواره متحدثا عن إتهامات غامضة ومردداً «حسبي الله ونعم الوكيل».

التحريات: قاتل زوجته في الدقهلية إنفصل عنها من عامين

دقائق وأكمل المتهم حمادة جريمته، حيث أرسل مقطع الفيديو وصور سيلفي بجوار جثمان زوجته إلى أسرتها، وقام بعد ذلك بإحتجاز بناته الثلاثة داخل الغرفة مهددا بذبحهم حال محاولة أحد الإمساك به.

المتهم مع بناته لحظة احتجازهم

ورد بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية تضمن قيام زوج بإنهاء حياة زوجته وإحتجازه بناته الثلاثة رهائن لعدم الإمساك به، وعلى الفور إنتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ وتمكنت من السيطرة على الموقف وتحرير الأطفال من والدهم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية في الدقهلية من القبض على المتهم، ونقل جثمان زوجته بعد المعاينة إلى الثلاجة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

المتهم لحظة تنفيذ جريمته في الدقهلية

حبس المتهم بقتل زوجته في الدقهلية

وباشرت النيابة في الدقهلية التحقيقات حيث أمرت بتشريح جثمان المجني عليها وكتابة تقرير مفصل عن الصفة التشريحية، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وقررت حبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي