عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي عبدالله السعيد يكشف لـ تحيا مصر آخر التطورات في قضية اللاعب ضد الأهلي

تحيا مصر

كشف هاني زهران محامي عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز الحالي والسابق للنادي الأهلي، آخر تطورات قضيته ضد ناديه السابق.

تصريحات محامي عبدالله السعيد

وأكد محامي اللاعب، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن اللاعب حصل على حكم لصالحه من المحكمة الفيدرالية السويسرية.

وتابع: “ نجحنا بفضل الله في الحصول على حكم لصالحنا من المحكمة الفيدرالية السويسرية، برفض استئناف النادي الأهلي وإلزام النادي لتعويض اللاعب”.

وكان قد تم الحجز  على أرصدة لاعب بيراميدز، بسبب مخالفته لقواعد التعاقد مع النادي الأهلي، وأهلي جدة السعودي، وقام بفسخ التعاقد مع النادي السعودي، واللعب لنادي بيراميدز، في مخالفة لشروط العقد، والتي اشترطت توقيع غرامة قدرها 2 مليون دولار، في حال اللعب لنادي داخل مصر.

بيان ضد النادي الأهلي من اتحاد اللاعبين المحترفين

وأدان اتحاد اللاعبين المحترفين معاملة النادي الأهلي، مع لاعبه السابق عبدالله السعيد، وذلك خلال بيان رسمي نشره ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وجاء في البيان التالي ذكره:

ندعو الأهلي للتوقف الفوري عن الدعاوي القانونية تجاه عبدالله السعيد، مشيراً إلى أن البند الذي وضعه الأهلي الذي يفيد بمنع بيع نادي أهلي جدة السعيدي لأي نادي مصري إلا بعد 3 مواسم، ولو حدث ذلك يُغرم اللاعب 3 مليون دولار، هو سلوك غير تنافسي.

وأضاف البيان أن بالرغم من فسخ السعيد عقده مع نادي أهلي جدة، وتعاقده مع فريق بيراميدز، إلا أن النادي الأهلي لم يتوقف عن الشكاوي، والتي كان الرفض هو حليفها من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وذكر البيان أن عبدالله السعيد، كان قد حصل على حكم من محكمة التحكيم الرياضي، بإيقاف تنفيذ القرار الصادر ضده، قبل أن ينجح الأهلي من خلال الاستئناف على الحكم، والحصول على حكم آخر يفيد بتجميد أرصدة اللاعب البنكية.

تابع موقع تحيا مصر علي