عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده لـ جورج وسوف بعد وفاة ابنه: قلبنا فيه نار عشانك.. معلش كلنا لها

فيفي عبده
فيفي عبده

شاركت الفنانة فيفي عبده فيديو جديد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تنعي من خلاله المطرب جورج وسوف بعد وفاة نجله وديع.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة فيفي عبده لـ جورج وسوف بعد وفاة نجله

فيفي عبده لـ جورج وسوف: بعزيك في الغالي وقلبنا فيه نار عشانك

وقالت فيفي عبده خلال الفيديو: مش عارفة أقولكم قد ايه حزني عشان خاطر ابن حبيب العالم العربي كله جورج وسوف، بعزيك في الغالي ابنك وديع يا ابو وديع، معلش كلنا لها ودا الحقيقة الوحيدة في الحياة، ويارب قد غلاوته يديك صبر، والله قلبنا كله فيه نار عشانك، انت وديته في مكان أحسن بكتير ربنا يديك صبر انت وابنه وكل الناس.

فيفي عبده وظهورها بدون مكياج

وظهرت الفنانة فيفي عبده للمرة الثانية بدون مكياج، وكانت قد فعلت هذا من قبل أثناء نعيها لـ المطرب اللبناني الراحل جورج الراسي، ووقتها تعرضت لـ حملة سخرية شديدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، لتدافع عنها الإعلامية ياسمين عز، فقالت: الست طالعة بطبيعتها في بيتها وحاطة طارحة على شعرها بتعزي صديقها تقومو تتنمرو عليها، ترضي إن حد يتنمر على أمك.. ليه فاكرين إن قلة الأدب خفة دم ، انت بتقتله.. لو فيفي عبده كانت طالعة فول ميكب كان نفس الناس دول قالوا هي رايحة عزاء ولا فرح.. خفوا من كلامكم الجارح عن الناس.

وفاة نجل جورج وسوف

جدير بالذكر، أنه رحل وديع جورج وسوف عن عالمنا في يوم الجمعة الموافق 6 من شهر يناير، بعد خضوعه لـ عملية تكميم معدة أودت بحياته نتيجة حدوث مضاعفات لها أدخلته في نزيف حاد ومن ثم دخوله إلى العناية المركزة وأخذ يصارع الموت ما يقرب من 10 أيام لـ يلفظ أنفاسه الاخيرة على سرير المستشفى في وسط حزن وبكاء وانهيار وصدمة أسرته على رأسهم جورج وسوف وزوجته.

وظهرت أسرته خاصة والده جورج وسوف ووالدته في حالة انهيار وانكسار شديدة في العزاء وتشييع جثمان الراحل، خاصة أثناء إلقاء نجلهم الأصغر كلمة في مراسم عزاء شقيقه الأكبر وديع.

تابع موقع تحيا مصر علي