عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمعية العمومية لاتحاد الكرة تفوض مجلس الإدارة لاتخاذ القرارات اللازمة

تحيا مصر

فوضت الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم مجلس إدارة الاتحاد لاتخاذ القرارات اللازمة بشأن جدول الأعمال المعروض على الجمعية العمومية، وذلك بعد عدم اكتمالها لليوم الثاني على التوالي.

عدم اكتمال الجمعية العمومية لاتحاد الكرة

ولم تكتمل الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم أمس الاثنين، حيث تنص اللائحة على وجوب حضور (50% + 1) من الإجمالي البالغ 129 ناديًا، أي ما يمثل 65 ناديًا بينما حضر ممثلو 28 ناديًا فقط.

كما تواجد اليوم الثلاثاء ممثلو 6 أندية فقط، وهو ما لم يستوفي النصاب القانوني الذي تنص عليه اللائحة في اليوم الثاني والبالغ 25% من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم.

تصريحات بركات عن معلول

في سياق آخر، أكد محمد بركات ،عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني  للفريق الأول لكرة  القدم بالنادي الأهلي، يرغب في  منح شارة قيادة الفريق الأحمر، إلي الظهير الأيسر للفريق التونسي علي معلول ،خلال الفترة القادمة تتويجا لجهوده مع الفريق ،بجانب الإستفادة من شخصيته القيادية للاعبين داخل الملعب.

بركات:  مصدر بالأهلي يؤكد رغبة كولر في منح شارة القيادة للتونسي علي معلول

وكشف محمد بركات نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أن مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي ،أكد له أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يرغب بشكل كبير في منح شارة القيادة للاعب الدولي التونسي علي معلول في الفترة القادمة ،وأنه سيقوم بفتح الحديث في هذا الملف مع مسؤلي لجنة الكرة بالنادي ،خاصة أن معلول يعد من أكثر لاعبي الأهلي خبرة في الفترة الحالية ،من خلال مشاركاته السابقة مع الفريق الأ حمر في الدوري المصري وبطولات أفريقيا، فضلا عن مشاركاته الدولية المتعددة مع المنتخب التونسي، في بطولات الأمم الإفريقية وبطولة كأس العالم.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي