عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس صناعة النواب: هدفي نجاح مصنع كيما أسوان وحقوق عماله ولست هنا لأخذ شو إعلامي

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

أكد النائب معتز محمد محمود رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن قطاع الأعمال العام شال مصر في احلك الظروف في الفتره من 1973 نحتاج إلي العمل ثم العمل ولن ننزلق في شعارات رنانه.

تحيا مصر

رئيس صناعة النواب: هدفي نجاح مصنع كيما أسوان وحقوق عماله ولست هنا لأخذ شو إعلامي 

وأضاف رئيس صناعة النواب، خلال كلمته في الزيارة الميدانية التي تقوم بها لجنة الصناعه الي مصنع كيما أسوان، "احنا جايين ندعم المصنع والرواتب تعلي والمصنع يكسب ولن نتهم العمال الشرفاء بالتكاسل، ولست هنا لاخذ شو إعلامي وهدفي المصنع والعمال فقط ، دورنا ندعم المصنع تحقيق اعلي أارباح من مصنع أبو قير والعمال علي رأس أولوياتي".

وأضاف معتز محمود، "قطاع الأعمال العام ظلم ظلم بين ليس نتيجه الأخطاء، ولكن لظروف خارجيه، و نحتاج إلي دلائل لتقديم كل مقصر في الي النيابة و سهل جدا ادعي الناس بالتهم والمقصر هو من ترك الخامات 7 اشهر في الجمارك".

واستكمل  رئيس لجنة الصناعه بمجلس النواب، "الحل الوحيد يكون بأسلوب علمي و نشيل الأعباء ودخول البنوك أصحاب المديونية علي مصنع كيما اسوان كمساهمين وسيكون للبنك أضعاف الفائدة ، بالاضافه الي حوافز استثمار جيدة، ولابد من معامله مصنع كيما أسوان طبقا لشركات القطاع الخاص والوصول الي الارباح مثل شركه أبوقير".

تابع موقع تحيا مصر علي