عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتز محمد محمود: إشادة الولايات المتحدة بمؤتمر المناخ نجاح هائل لقمة شرم الشيخ

 النائب معتز محمد
النائب معتز محمد محمود

قال النائب معتز محمد محمود رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن إشادة الولايات المتحدة الأمريكية، بقمة شرم الشيخ وتنظيمها في مصر، تأكيد على نجاحها العالمي وجذب كل القادة ورؤساء الحكومات والمهتمين بالمناخ، والذين وصل عددهم إلى 40 ألف مشارك.

تحيا مصر

معتز محمد محمود: إشادة الولايات المتحدة بمؤتمر المناخ نجاح هائل لقمة شرم الشيخ

ونوه محمود، في تصريح صحفي له اليوم، بتصريحات المتحدث الإقليمى باسم وزارة الخارجية الأمريكية، سامويل وربيرج، والتي قال فيها إن الولايات المتحدة تشكر مصر والمصريين، على استضافة مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ (cop-27)، مشيدا بحسن التنظيم، باعتباره أكبر مؤتمر في التاريخ للمناخ.

وأضاف رئيس صناعة البرلمان، أن مؤتمر قمة المناخ في مصر، حدث عالمي غير مسبوق، وقضية التغير المناخي لا تخص دولة واحدة فقط، ولكن تداعياتها كبيرة ومؤلمة على كافة دول العالم، معربًا عن ثقته التامة في الخروج بتوصيات كبيرة وضخمة وتنفيذ الالتزامات والعهود السابقة.

في سياق متصل، أعرب المهندس معتز محمد محمود، عن أمله في حدوث حالة من التضافر الدولي والتأييد الكبير لمبادرة الرئيس السيسي لإنهاء الحرب الروسية – الأوكرانية، مشددا أن العالم كله في أمس الحاجة الى هذه المبادرة، لوقف تداعيات هذ القتل والدمار.

تابع موقع تحيا مصر علي