عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لـ«تحيا مصر»: الأهلي سجل كهربا على سيستم الفيفا للمشاركة في المونديال

محمود كهربا
محمود كهربا

تواجد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضمن قائمة الفريق المبدئية التي سوف تشارك في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة المغرب، خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل. 

الأهلي يسجل محمود كهربا في قائمة الفريق لمونديال الأندية 

وقال مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي سجل محمود عبد المنعم كهربا صباح اليوم على نظام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ضمن قائمة الفريق المبدئية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي تم إرسالها خلال الساعات الماضية». 

وأضاف المصدر: «الأهلي ينتظر ليوم الأربعاء من أجل حسم استمرار تواجد كهربا في القائمة وقانونية مشاركته مع الفريق حيث من المقرر أن تختفي لاعب موقوف من البطاقة التعريفية للاعب على سيستم الفيفا، ومن المسموح تعديل النادي الأهلي لقائمة الفريق التي ستسافر إلى المغرب حتى يوم 30 يناير الجاري». 

الأهلي ينتظر نظام فيفا لمشاركة كهربا أمام المصري 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي يأمل في ضم محمود عبد المنعم كهربا لقائمة الفريق التي ستسافر إلى الإسكندرية من أجل خوض مباراة المصري البورسعيدي يوم الخميس على ستاد برج العرب».

وأضاف المصدر: «إدارة الأهلي أبلغت كولر بضم محمود عبد المنعم كهربا لقائمة الفريق بمجرد إزالة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لكلمة لاعب موقوف من السيستم الخاص بتسجيل اللاعبين».

وواصل: «بمجرد رفع الفيفا لوصف كهربا بأنه لاعب موقوف، سيشارك اللاعب مع النادي الأهلي، دون انتظار استعلام اتحاد الكرة المصري الذي تم إرساله إلى الفيفا منذ أيام قليلة، من المتوقع أن يتم رفع الإيقاف عن كهربا وتبقى مشاركته في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق». 

الأهلي يستفسر من اتحاد الكرة عن موقف كهربا من المشاركة مع الفريق 

وأرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل معرفة موقف محمود عبد المنعم كهربا جناح القلعة الحمراء في المشاركة مع المارد الأحمر خلال مباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي سوف يرسل خلال أيام قليلة خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل معرفة موقفه من مشاركة محمود عبد المنعم كهربا خلال مباريات المارد الأحمر بداية من يوم 12 يناير المقبل». 

تابع موقع تحيا مصر علي