عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتج مسلسل منة شلبي يكشف حقيقة عدم قدرتها على استكمال العمل| فيديو

منة شلبي
منة شلبي

كشف المنتج صادق الصباح عن مصير مسلسل منة شلبي الجديد، الذي من المقرر أن تشارك به في السباق الرمضاني 2023، وذلك بعد انتشار أنباء بعدم قدرتها على العودة للتمثيل مرة أخرى بسبب أزمتها الأخيرة مع المخدرات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مصير مسلسل منة شلبي بعد أزمتها مع المخدرات

صادق الصباح يكشف تفاصيل جديدة في مسلسل منة شلبي.. رمضان 2023

قال صادق الصباح في لقائه ببرنامج “et بالعربي”: “بنصور حاليا مسلسل تغيير جو، وصورنا جزء منه وبنكمل الجزء التاني استعداد لعرضه في رمضان المقبل، ومأعتقدش أخبار إن منة شلبي هتبطل تمثيل صحيحة لأنها موجودة وبتشتغل وبتمثل”.

وكان قد وروج صادق الصباح لـ مسلسل “تغير جو”، الذي حمل اسم علاج طبيعي سابقا، من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر"، اذ كتب معلنا عن تفاصيل وصناع العمل: “من بعد بطلوع الروح نعدكم بعون الله بعمل مميز جديد لـ رمضان 2023 مع الساحرة منة شلبي، علاج طبيعي من تأليف محمد هشام عبيه، وإخراج مريم أبو عوف”.

صادق الصباح ومنة شلبي

وسبق، وشارك صادق الصباح بالتعاون مع منة شلبي في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل “بطلوع الروح”، وشاركها في البطولة كلا من النجوم أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبد، دارينا الجندي، سميرة الأسير، أيمن عزب، عزت زين، ريم نصر الدين، جلال العشري، هاجر السراج، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

ودرات أحداث مسلسل بطلوع الروح حول روح فتاة متزوجة ولديها ابن يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، فتحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا.

أزمة منة شلبي الأخيرة

وكانت قد مرت الفنانة منة شلبي بأزمة شديدة خلال الأيام القليلة الماضية وذلك بعد ضبطها وبحوزتها مواد مخدرة قادمة من الخارج بقصد التعاطي، ليتم الحكم عليها بـ السجن مع إيقاف التنفيذ وغرامة مالية 10 أفلام جنيها وذلك بعد إثبات التهمة عليها وتحويلها للمحاكمة الجنائية.

تابع موقع تحيا مصر علي