عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإعدام شنقاً لزوجة وعشيقها قاما بقتل الزوج في الشرقية

محاكمة أرشيفية
محاكمة أرشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء الموافق 10 يناير، بمعاقبة ربة منزل وآخر بالإعدام شنقا؛ لاتهامهما بالاشتراك في قتل زوج المتهمة بعدما اكتشف وجود علاقة غير شرعية بينهما فى العاشر من رمضان، وقد صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين، محمد السيد وسامى زین العابدین والوليد حسين مكي، وأمانة سر يامن محمود وإسلام محجوب.

تحيا مصر 

بداية أحداث القضية رقم 2244 تعود ليوم 3 مارس الماضي  سنة 2022 جنايات قسم ثانٍ العاشر من رمضان، والمقيدة برقم 1856 لسنة 2022 كلى جنوب الزقازيق، عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا يفيد قيام المتهمين "محمد م م"،  و"فاطمة أ ح" 40 سنة، ربة منزل بقتل المجنى عليه "حسن . م" زوج المتهمة عمداً مع سبق الإصرار والترصد، لذلك قررت جهات التحقيق احالتهما إلى المحاكمة الجنائية.

القبض على المتهم

كما تبين من تحريات ضباط المباحث وجود علاقة غير شرعية بين المتهمين، لذلك قررا التخلص من المجني عليه ليخلو لهما الجو بعدما اكتشف تلك العلاقة، إذ وضعا له مخدر في الطعام وقاما بخنقه وانهالا عليه ضربًا بعصا حتى فارق الحياة، وبعدها تعالت صرخات الزوجة إدعاء سقوط زوجها من علو حتى تبعد الشبه الجنائية عنها، ولكن نجحت تحريات المباحث من كشف ملابسات الواقعة وضبط الزوجة وعشيقها وتم إحالتهما إلى النيابة العامة.

إصابة 7 عمال إثر حادث انقـ ـلاب تروسيكل

وعلى جانب أخر كانت قد شهدت مدينة أبو حماد في محافظة الشرقية صباح اليوم حادث انقـ ـلاب تروسيكل يحمل 7 من عمال اليومية بالقرب من كوبري 600 طريق الملاك، ونتج عن الحادث إصابتهم بسحجات وكدمات وإصابات متفرقة في الجسد، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة أبو حماد يفيد وقوع حادث انقـ ـلاب تروسيكل على طريق الملاك، وإصابة 7 من عمال اليومية بإصابات مختلفة وتم نقلهم إلى المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي