عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

«استبعاد فتوح وجمعة».. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري بالدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها غدا الأربعاء في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الجيش ببرج العرب.

قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري 

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع : محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء غد الأربعاء الموافق 11 من يناير الجاري، ويقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يعمل على مصالحة جماهيره الغاضبة بسبب سلسلة النتائج السلبية التي يحققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث تلقى الفريق هزيمة بثنائية مقابل هدف أمام أسوان، وتعادل إيجابيًا أمام فريق الداخلية.

ويملك الزمالك في جعبته 25 نقطة، جمعهم من الفوز في 7 مواجهات، تعادل في 4 مباريات، وتلقى خسارة وحيدة.
الزمالك حقق الفوز على حساب كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، البنك الأهلي، بيراميدز، حرس الحدود، الإسماعيلي)، وتعادل أمام كل من إنبي، المصري، الداخلية، المقاولون العرب، وتلقى خسارة وحيدة أمام أسوان.

غيابات الاتحاد السكندري عن مواجهة الزمالك في الدوري 

وأكد الجهاز الطبي لنادي الاتحاد السكندري برئاسة عمرو الأشلم، عدم جاهزية الثلاثي المصاب كلا من: الحارس الأساسي المهدي سليمان وقلب الدفاع محمود علاء والمدافع الأيسر السيد سالم لمباراة الزمالك القادمة في الدوري.

وتعرض المهدي سليمان حارس مرمى زعيم الثغر لتمزق في العضلة الأمامية، بينما محمود علاء ما زال يستكمل علاجه بالقاهرة من شد في عضلة السمانة، بعد أن أخذ الإذن من الجهاز الفني أيضا والطبي، وما زال السيد سالم أيضا يعاني بعد معاودة الإصابة التي كان يعاني منها مع بداية الموسم ويقوم بعمل جلسات علاج داخل النادي، وبذلك يغيب الثلاثي.

تابع موقع تحيا مصر علي