عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يضع بندًا بقطع إعارة محمد محمود وحمدي للاتحاد بعد 6 أشهر

عمار حمدي ومحمد محمود
عمار حمدي ومحمد محمود

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، أنه يتبقى الإعلان الرسمي من جانب النادي الأهلي فى صفقة مروان عطية لاعب نادي الاتحاد السكندري، خاصة بعدما اتفق كلا الناديين على كل شئ، بعدما وقع اللاعب على عقود انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء.

الأهلي يضع بندًا في إعارة محمد محمود وعمار حمدي  

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق "، على إذاعة "ميجا إف إم": "صفقة مروان عطية تكلف النادي الأهلي 25 مليون جنيه إلى جانب إعارة الثنائي محمد محمود وعمار حمدي لصفوف زعيم الثغر لمدة 6 أشهر، قابلة للتجديد لعام إضافي".

وأضاف: "الأهلي وضع بند فى إعارة عمار حمدي ومحمد محمود يسمح له بقطع اعارة الثنائي او أحداً منهم ، بعد 6 أشهر، عقب نهاية الموسم الحالي، وعدم تجديدها".

جلسة مثمرة بين إدارة الأهلي ومحمد محمود وعمار حمدي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، جلسة خاصة صباح اليوم مع عمار حمدي ومحمد محمود لاعبي الفريق الأحمر بعد انتهاء المران من أجل إقناعهم بالانتقال إلى الاتحاد السكندري ضمن صفقة مروان عطية الذي سينتقل إلى النادي الأهلي».

وأضاف المصدر: «الأهلي وعد اللاعبين في الجلسة بالعودة مرة أخرى إلى الفريق بشرط التألق في نادي الاتحاد السكندري، وحدثت مكالمة هاتفية جمعت بين محمد مصيلحي رئيس الاتحاد حيث وعدهم رئيس زعيم الثغر بتوفير كافة الأجواء والمطالب من أجل استعادة تألقهم مرة أخرى والعودة إلى النادي الأهلي».

وأتم المصدر: «انتهت الجلسة بين إدارة الأهلي والثنائي على موافقتهم بالانتقال إلى صفوف فريق الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة ضمن صفقة انتقال مروان عطية ». 

محمد محمود يرغب في الانتقال إلى فيوتشر ويرفض الاتحاد السكندري 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي وصل بالفعل إلى إتفاق رسمي مع الاتحاد السكندري بشراء مروان عطية، ولكن في مرحلة تفاوض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طرح عدة أسماء من بينهم محمد محمود من أجل الرحيل عن النادي على سبيل الإعارة ضمن صفقة انتقال مروان عطية».

وأضاف المصدر: «نادي الاتحاد السكندري يرغب في إستعارة محمد محمود وعمار حمدي من النادي الأهلي ليكونوا ضمن صفقة انتقال مروان عطية للمارد الأحمر، محمد محمود رفض فكرة الدخول في صفقات تبادلية ويرغب في الرحيل عن النادي الأهلي بعرض رسمي إلى أحد الأندية بدون الدخول في أي صفقات تبادلية». 

تابع موقع تحيا مصر علي