عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي: مروان عطية وصل إلى التتش لتصوير جلسة تقديمه للجماهير (صورة)

مروان عطية
مروان عطية

وصل مروان عطية لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، والمنتقل حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي، إلى ستاد مختار التتش بالجزيرة في مقر النادي من أجل إجراء جلسة التصوير الخاصة بتقديمه. 

مروان عطية يصل إلى ستاد التتش 

وعلم «تحيا مصر» أن مروان عطية قد وصل بالفعل إلى ستاد مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، بعد اجتيازه للكشف الطبي صباح اليوم من أجل تصوير جلسة تقديمه لوسائل الإعلام. 

ويدرس النادي الأهلي الإعلان عن الصفقة مساء اليوم الثلاثاء بعدما أنهى اللاعب كل شئ حيث يتبقى فقط قيده في القائمة المحلية والإفريقية للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، من أجل السماح له بالمشاركة الرسمية مع الفريق. 

الأهلي يستعد لـ الإعلان عن صفقة مروان عطية

يستعد مسئولو النادي الأهلي، لتقديم مروان عطية، كصفقة جديدة للفريق، وذلك بعدما اجتاز اللاعب الفحص الطبي الذي خضع له خلال الساعات القليلة الماضية.

وخضع اللاعب لـ جلسة تصوير في التتش، تمهيدًا لـ الإعلان الرسمي من جانب النادي الأهلي، ليكون بذلك قد أتم المسئولون داخل القلعة الحمراء، 3 صفقات.

وكان قد أعلن النادي الأهلي، عن تعاقده مع كلاً من خالد عبد الفتاح على سبيل الإعارة من سموحة، ومحمد الضاوي كريستو، قادمًا من النجم الساحلي، لمدة 4 مواسم ونصف.

الأهلي يضع بندًا في إعارة محمد محمود وعمار حمدي  

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، أنه يتبقى الإعلان الرسمي من جانب النادي الأهلي فى صفقة مروان عطية لاعب نادي الاتحاد السكندري، خاصة بعدما اتفق كلا الناديين على كل شئ، بعدما وقع اللاعب على عقود انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء.

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق "، على إذاعة "ميجا إف إم": "صفقة مروان عطية تكلف النادي الأهلي 25 مليون جنيه إلى جانب إعارة الثنائي محمد محمود وعمار حمدي لصفوف زعيم الثغر لمدة 6 أشهر، قابلة للتجديد لعام إضافي".

وأضاف: "الأهلي وضع بند فى إعارة عمار حمدي ومحمد محمود يسمح له بقطع اعارة الثنائي او أحداً منهم ، بعد 6 أشهر، عقب نهاية الموسم الحالي، وعدم تجديدها".

تابع موقع تحيا مصر علي