عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضوى الشربيني تتجاهل الرد على آراء ياسمين عز : وأنا مالي يا لمبي

رضوى الشربيني وياسمين
رضوى الشربيني وياسمين عز

تجاهلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، الرد على آراء الإعلامية ياسمين عز في الرجل المصري والتي تفجرها خلال برنامجها كلام الناس.

تحيا مصر يرصد تجاهل رضوى الشربيني الرد على تصريحات ياسمين عز. 

علقت متابعة لرضوى الشربيني قائلة: في واحدة بتقول على الراجل الفرعون الكبير يا أستاذة رضوى، لترد عليها قائلة: طب وأنا مالي يا لمبي.

حرصت المذيعة رضوى الشربيني التعليق على الهجوم الذي تعرضت له الفنانة غادة عبد الرازق بعد إعلان طلاقها للمرة التاسعة، وذلك خلال حلقة اليوم من برنامجها "هي وبس" المذاع على شاشة تلفزيون قناة "سي بي سي سفرة".

حيث أكدت رضوى الشربيني على أنها تواصلت مع غادة عبد الرازق قبل الحلقة لأخذ إذنها في الحديث عنها بالبرنامج، ومن ثم وجهت الشربيني رسالة إلى كل من هاجم الفنانة بعد إعلان طلاقها، حيث قالت منفعلة: "إن شالله تتجوز وتتطلق عشرين مرة.. حلال ربنا ولا مش حلال ربنا.. هي حرة.. واخدينها لبانة ٤٨ ساعة ليه؟".

رضوى الشربيني تنفعل على الهواء بسبب غادة عبد الرازق

وتابعت الشربيني: "عملت ايه غادة عبد الرازق لما اتجوزت واتطلقت.. عاملين فتة ليه.. جنازة وبنشبع فيها لطم ليه.. اتجوزت ٩ مرات هي حرة.. هو أنت بتمد إيدك تصرف عليها؟!".

واضافت: "اختيارات غادة عبد الرازق كانت غلط لأن العمر بيفرق والست اللي بتتجوز وهي صغيرة غير لما بتتجوز وهي كبيرة... ولما بتتجوز وهي فقيرة غير لما تتجوز وهي غنية.. غادة عبد الرازق كانت بتختار غلط لأن كل مرحلة أكيد كان بيبقى عندها احتياج معين لشئ ما فبتشوفه في الشخص دا فبتاخده".

واستطردت: "مش مهم الشخص دا خاين أو غير أمين عليها أو بينفسن من نجاحها.. ايه الغلط اللي غادة عبد الرازق عملته في إنها اتجوزت ٩ مرات واتطلقت.. هل ربنا كاتب على الست عدد معين من الزيجات وبعد كدا الموضوع بيقلب حرام ؟!.. لا".

واختتمت رضوى حديثها بأن كل من هاجم الفنانة غادة عبد الرازق بعد طلاقها سيحاسب حساب عسير عند الله.

غادة عبد الرازق تؤكد انفصالها

وأكدت غادة عبد الرازق أنباء انفصالها عن هيثم زنيتا خلال لقائها ببرنامج et بالعربي، ولكن دون توضيح أسباب خاصة بالانفصال أو معلومة أخرى عن حياتها الشخصية.

ويعد هيثم زنيتا هو الزوج الثانية عشر للفنانة غادة عبد الرازق، إذ بدأت قصة حبهم أثناء تصوير مسلسلهم الرمضاني سلطانة المعز في رمضان 2020، ومع انتهاء العمل أعلن الثنائي زواجهم، لتنتهي قصة حبهم بعد عامين من زواجهم.

تابع موقع تحيا مصر علي