عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب سليمان وهدان يتحدث لـ تحيا مصر عقب وقف عضويته ومنعه من دخول حزب الوفد

تحيا مصر

علق النائب سليمان وهدان عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب الوفد، على قرار رئيس حزب الوفد الدكتور عبد السند يمامة بوقف عضويته وإحالته إلى لجنة النظام ومنعه من دخول الحزب، قائلا:" قرار باطل لأنني منتخب من الهئية الوفدية ومنتخب نائب رئيس الحزب".
تحيا مصر 

وأضاف النائب سليمان وهدان في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: قرار رئيس حزب الوفد  باطل وغير لائحي وغير قانوني و ما هو إلا  طريقه للإرهاب الفكري والسياسي، معقبا:" رئيس الحزب يريد أن يصدر الديكتاتورية".

وقف عضوية سليمان وهدان وإحالته للجنة النظام ومنعه من دخول حزب الوفد

وكان قد أصدر  الدكتور  عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، القرار رقم 3 لسنة 2023 بوقف عضوية سليمان حميد وهدان و إحالته إلى لجنة النظام ومنعه من دخول الحزب وذلك لاثارته الفتنة داخل حزب الوفد وبين أعضائه .

جاء القرار بناء على لائحة النظام الأساسي وعلى قرار الهيئة العليا الصادر بتاريخ 22-11-2018 بتفويض رئيس الحزب في اتخاذ ما يلزم من قرارات لحماية الوفد ووفقا للمادة رقم 5 من لائحة الحزب .

تأجيل اجتماع الهيئة العليا للأسبوع المقبل

وأعلن الحزب تأجيل اجتماع الهيئة العليا المقرر انعقاده اليوم إلى الأسبوع المقبل.

وقال بيان للدكتور عبد السند يمامة  رئيس الحزب: أعضاء الهيئة العليا  تقرر تأجيل اجتماع الهيئة العليا الذى كان مقررا عقده اليوم الثلاثاء، لظرف طارئ على أن يكون الاجتماع يوم الأربعاء القادم الموافق ٢٠٢٣/١/١٨ الساعة الرابعة بعد الظهر.
 

تابع موقع تحيا مصر علي