عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. أحمد السعيد يتولى منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لقناة القاهرة والناس

أحمد السعيد _ أرشيفية
أحمد السعيد _ أرشيفية

أعلنت قناة القاهرة والناس، منذ قليل، عن تولي أحمد السعيد منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو  المنتدب ، والذي كان يشغل سابقا منصب رئيس القناة منذ عام ٢٠١٥ حتى تاريخه.

تحيا مصر يرصد لكم تولي أحمد السعيد  منصب رئيس مجلس الإدارة في القاهرة والناس

ونجحت قناة القاهرة والناس، بما تقدمه من خريطة برامج ومسلسلات أن تتصدر أعلى مؤشرات المشاهدة والمتابعة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقدم قناة القاهرة والناس، خريطة برامج تضم مجموعة من أقوى نجوم الاعلام في الوطن العربي، وعلى رأسها برنامج "حديث القاهرة" الذي يقدمه الاعلاميين ابراهيم عيسى وخيري رمضان وكريمة عوض، وبرنامج "العباقرة" الذي يقدمه الروائي عصام يوسف، وبرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الاعلامية اسما ابراهيم حيث تستضيف كبار نجوم الفن والاعلام والرياضة في مصر والعالم العربي.

برامج القاهرة والناس

كما تضم قناة القاهرة والناس، مجموعة من أفضل البرامج الترفيهية والثقافية، ومنها برنامج المطبخ المميز "مي شو" وتقدمه مي يعقوبي، و برنامج "المواجهة مع النفس" والذي يقدمه الاعلامي أحمد سالم،وبرنامج  "أنا سعيد" الذي يقدمه المذيع المتألق سعيد جميل، وبرنامج "الدكتور" ويقدمه الدكتور أيمن رشوان، وبرنامج "الجدعان" ويتناول كل ما يشغل السوق العقاري ويقدمه الكاتب الصحفي محمد غانم.

والقاهرة والناس هي قناة فضائية مصرية أطلقتها مجموعة شركات طارق نور، وتم افتتاحها في شهر رمضان عام ٢٠٠٩ ولكن منذ عام ٢٠١٢ أصبحت القناة تبث طوال أيام السنة واطلق على القناة لقب 
"صانعة النجوم" .

قناة القاهرة والناس

القاهرة والناس هي قناة فضائية مصرية أطلقتها شركة تي إن هولدنجز يبلغ رأسمالها المدفوع 300 مليون جنيه وشعار القناة يحمل صورة لنصف وجه طارق نور والتي يتم افتتاحها في شهر رمضان سابقًا قبل رمضان 2012 ولكن بعد هذا التاريخ أصبحت القناة تبث طوال أيام السنة.

ترددات قناة القاهره والناس

القاهرة و الناس الاولى: معدل الترميز 27500 التردد على النايل سات 11430 راسى V معامل تصحيح الخطأ 3/4.
القاهره والناس 2: معدل الترميز 27500 التردد على النايل سات 11765 افقى H معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تابع موقع تحيا مصر علي