عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم فايق: إصابة "نداي" صعبة.. وهذا موقف الزمالك من المهاجم الأجنبي

إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، أن السنغالي إبراهيما نداي، لاعب فريق الزمالك، يعاني من مزق فى وترين بالركبة مما يصعب عودته للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

إبراهيم فايق: نداي يواجه صعوبة في عودته لتدريبات الزمالك 

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق "، على إذاعة "ميجا إف إم": "إبراهيما نداي يواجه صعوبة فى عودته مرة أخرى للتدريبات الجماعية بسبب الإصابة التى يُعاني منها خلال الفترة الماضية".

وعن صفقة المهاجم: "نادي الزمالك يتحرك فى كل الاتجاهات من أجل حسم ملف المهاجم الأجنبي الجديد فى الانتقالات الشتوية والنيجيري جون إيبوكا على رأس اهتمامات القلعة البيضاء للتعاقد معه".

الزمالك يحاول التخلص من إبراهيما نداي في يناير 

يبدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، رحلة البحث عن أي عروض لإعارة إبراهيما نداي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي في الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد كثر إصاباته المتكررة داخل النادي.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «نادي الزمالك يبحث مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف الكرة بالنادي، رحيل إبراهيما نداي حتى على سبيل الإعارة خلال فترة يناير الجارية، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب في الفترة الأخيرة».

وأضاف المصدر: «أمير مرتضى يبحث مع العديد من الوكلاء الذي يتعامل معهم نادي الزمالك من أجل رحيل نداي عن النادي حتى ولو على سبيل الإعارة، ولكن ضيق الوقت قد يكون العائق الذي سيقف أمام نادي الزمالك من أجل التخلص من اللاعب». 

قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري 

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع : محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي