عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد وفيق عن مهرجان المنصورة المسرحي: نعمل من أجل دورة ناجحة

أحمد وفيق _ أرشيفية
أحمد وفيق _ أرشيفية

أعرب الفنان أحمد وفيق رئيس مهرجان المنصورة المسرحي عن سعادته بالتفاعل الكبير من أبناء المنصورة المبدعين في كافة المجالات.

تحيا مصر يرصد تعليق أحمد وفيق على مهرجان المنصورة المسرحي. 

وقال وفيق: "لدينا فريق عمل متكامل يعمل من أجل تقديم دورة ناجحة، فجميعنا يساهم في دعم المهرجان الذي أشرف برئاسته، وهذا يعطي مؤشرا نحو الاصرار على النجاح ومحاولة تعميم التجربة في كافة محافظات مصر لإحياء المسرح".

تعليق أحمد وفيق على تصريحات مصطفى كامل


وكان الفنان أحمد وفيق علق على تصريحات مصطفى كامل بشأن مطربي المهرجات، وكتب وفيق عبر حسابه على فيسبوك: مش من مهام النقيب في أي نقابة فنية فرض ذوقه على الجمهور والفن أو جعل مزاجه هو المزاج العام، تحت بند الذوق العام.

وأضاف: لأن مافيش حاجة اسمها الذوق العام أصلًا، هي جملة لغويًا وبلاغيًا ضد معني الذوق من الأساس، وعموما كل ده ضد دستور بلادنا الذي نحترمه، وعندنا قانون يتطبق للمخالفات الخاصة بالآداب أو الإساءة، سهلة خالص.

مسلسل روز وليلى


ويعيش الفنان أحمد وفيق حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث انضم وفيق إلى مسلسل رزو وليلى، والعمل من بطولة نيلي كريم، الفنانة يسرا، أحمد مجدي، وعدد من نجوم الفن، والعمل من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج إدريان شيرجولد.

وتدور قصة مسلسل روز وليلي محققتين مستقلتين يتم التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها.

أخر آعمال الفنان أحمد وفيق


الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد وفيق هو مسلسل وجوه الذي عُرض في السباق الرمصاني الموسم الماضي 2022، وكان المسلسل من بطولة حنان مطاوع، هالة فاخر، عابد عناني، رانيا الملاح، نورهان، والعمل من تأليف محمد علي إبراهيم، و إخراج معتز حسام

مسلسل وجوه ينقسم إلى قصتين وهما: وش تالت، وميتافرس، تقدم وش تالت قصة طبيبة تخرج من السجن لتبدأ رحلة بحث عن ابنتها ورحلة مواجهة مرض الذهان، أما في ميتافرس، ترفض البطلة الحياة في الواقع وتقتحم العالم الافتراضي لتنتقم لنفسها من أعدائها

تابع موقع تحيا مصر علي