عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي من كواليس مسلسل العمدة: المخرج محمد سامي بيغير من الممثل

مسلسل العمدة
مسلسل العمدة

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها صورة لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد العمدة والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، كما وجهت بعض الرسائل لطاقم عمل المسلسل.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس مسلسل العمدة

ونشرت منة فضالي صورة من كواليس تصوير مسلسل العمدة برفقة أبطال العمل، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: عيلة جعفر العمدة النجم محمد رمضان  اخف واحلي واطيب حد في العالم الملكه هاله صدقي .. ايمان العاصي my twin Virgo .. احمد فهيم يا جماعه عامل شغل عالي.. عصام السقا سيب التليفون يا نعيم.. احمدعبدالله اخيرا حد اخد حقي منك يا كارم .

وتابعت: دعاء حكم العسل اختك جوزي.. جوري بكر وداد انا حسكت .. استاذ طارق النهري.. دسوقي عامل شغل جامد السنه دي.. منتج الفني بتاعنا محمد سعيد العسل بقي .. دعواتكم لينا في مسلسل العمده يا رب يعجبكم.. مسلسل للمخرج اللي بيغير من الممثل بجد الاستاذ محمد سامي.. العمده رمضان 2023.

مسلسل العمدة

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل العمدة في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023، ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم عصام السقا، منة فضالي، إيمان العاصي، زينة، مي كساب، هالة صدقي، محمد رمضان.

أحداث مسلسل العمدة

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

منة فضالي زوجة تالته لمحمد رمضان

وسبق وكشفت الفنانة منة فضالي عن دورها في مسلسل العمدة الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان والذي من المقرر أن يُعرض في السياق الرمضاني الموسم المقبل، وقالت منة فضالي في خلال لقائها في برنامج the insider: أنا بعمل شخصية نرجس وهي الزوجة التالتة لمحمد رمضان وهي ضره وكيادة، وبعمل شخصية فرفوشة وفكاهية وكوميدية، و الدور اللي بعمله جديد جدًا ومختلف عني وعاملة شخصية جديدة ومختلفة جدًا.

وكشفت منة فضالي عن موقف جمعها بالفنان محمد رمضان أثناء التصوير وقالت: في مشهد كنت بتخانق مع زوجة من زوجات محمد رمضان وهو كان بيحوش عننا ومكنش عارف يهمل ايه راح شالني وقالي انتي وزنك كام كيلو واستغرب جدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي