عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول ظهور لمروان عطية في التتش بعد انتقاله إلى الأهلي (خاص)

مروان عطية
مروان عطية

ظهر مروان عطية لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، في ستاد مختار التتش في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، من أجل تصوير جلسة تقديمه لجماهير المارد الأحمر، في الصفقة الثالثة التي حسمها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

مروان عطية يجري جلسة تصوير انتقاله إلى النادي الأهلي 

وحصل «تحيا مصر» على أول صورة لمروان عطية في ستاد مختار التتش أثناء تصويره لجلسة تقديمه لجماهير النادي الأهلي بعد انتقاله رسميًا إلى صفوف الفريق الأحمر، بعدما أعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بإتمام الصفقة. 

وذكر محمد مصيلحي رئيس زعيم الثغر أن الصفقة تمت بانتقال مروان عطية إلى النادي الأهلي مقابل إعارة محمد محمود وعمار حمدي إلى الاتحاد السكندري، بالإضافة إلى مقابل مادي رفض ذكره في مكالمة هاتفية مع الإعلامي سيف زاهر. 

مروان عطية يصل إلى ستاد التتش 

وعلم «تحيا مصر» أن مروان عطية قد وصل بالفعل إلى ستاد مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، بعد اجتيازه للكشف الطبي صباح اليوم من أجل تصوير جلسة تقديمه لوسائل الإعلام.

ويدرس النادي الأهلي الإعلان عن الصفقة مساء اليوم الثلاثاء بعدما أنهى اللاعب كل شئ حيث يتبقى فقط قيده في القائمة المحلية والإفريقية للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، من أجل السماح له بالمشاركة الرسمية مع الفريق.  

تفاصيل انتقال مروان عطية إلى الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «صفقة انتقال مروان عطية إلى النادي الأهلي ستكلف إدارة المارد الأحمر مبلغ مالي سيتخطى 20 مليون جنيه، بجانب إعارة لاعبين لفريق الاتحاد السكندري من بين 4 لاعبين عرضهم الفريق الأحمر على زعيم الثغر في انتظار إتمام إدارة الاتحاد استقرارها على أسماء اللاعبين».

وأضاف المصدر: «النادي الأهلي عرض على الاتحاد السكندري اختيار ثنائي من محمد فخري ومحمد محمود وعمار حمدي وعبد الرحمن مانو من أجل استعارة ثنائي فقط من الرباعي المشار إليهم، خاصة بعدما حصل الأهلي موافقة كولر على عدم الحاجة الفنية للرباعي في الفترة الحالية».  

تابع موقع تحيا مصر علي