عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤلفة مسلسل جروب العيلة: التعاون مع سميحة أيوب كان حلمًا وردود الفعل فاقت توقعاتي

مسلسل جروب العيلة
مسلسل جروب العيلة

كشفت هند عبد الله مؤلفة مسلسل جروب العيلة عن كواليس المسلسل، كما تحدثت هند عن التعاون مع الفنانة سميحة أيوب في المسلسل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات مؤلفة مسلسل جروب العيلة

وعبرت هند عبدالله عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها بعد عرض مسلسل جروب العيلة بطولة سميحة أيوب، وقالت هند عبدالله في بيان صحفي لها: سعيدة للغاية بالتعاون مع سميحة أيوب وأبطال العمل، وردود الفعل التي وصلتني فاقت توقعاتي، حيث أننا حرصنا على اختيار موضوعات تمس الأسرة المصرية، ومعظم الكومنتات اللي جاتلي وشوفتها على السوشيال ميديا بيقولوا إحنا كمان بيحصل معانا زي أحداث المسلسل.

مؤلفة مسلسل جروب العيلة: سميحة أيوب كانت عايزة موضوع يمس الأسرة المصرية 

وكشفت كواليس التعاون مع سميحة أيوب في المسلسل، قائلة: استاذة سميحة أيوب بمجرد قرائتها السيناريو، وافقت على الفور على العمل، حيث أنها كانت حريصة على اختيار موضوع يمس الأسرة المصرية، وهو الأمر الذي كان دافعا قويا لنا.

كواليس مسلسل جروب العيلة

وتابعت هند: كواليس العمل كانت ممتعة للغاية، وكنا نحرص دائما على التواجد في الكواليس، حيث كنا نتعامل كأننا عائلة واحدة بالفعل، وأتمنى تكرار التعاون مع طاقم العمل مرة أخرى.

وأشارت هند عبدالله أنه خلال الفترة المقبلة سيتم عرض مسلسل جروب الماميز ثم مسلسل جروب الدفعة تباعًا، وهما أيضا من تأليف ورشة stories factory لهاني سرحان.

أبطال مسلسل جروب العيلة

مسلسل جروب العيلة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: صفاء جلال، أحمد سعيد عبد الغني، سميحة أيوب، حنان سليمان، صفاء جلال، حسام فارس، رشا المهدي، إسلام جمال، وجيهان الشماشرجي، وترنيم، وعلاء عرفة، من تأليف هند عبدالله ومنة فوزي وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، ورشة stories factory لهاني سرحان، وإخراج منال الصيفي، ويعرض المسلسل عبر قناة أون تي في يوميًا ، كما يعرض المسلسل عبر منصة شاهد الرقمية.

أحداث مسلسل جروب العيلة

وتدرو أحداث مسلسل جروب العيلة حول مناقشة  أضرار وفوائد مواقع التواصل الاجتماعى، وتأثيرها على العلاقات الإنسانية المختلفة داخل العائلات، وكيف أصبحت التكنولوجيا بصفة عامة سلاحًا ذا حدين.

تابع موقع تحيا مصر علي