عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السكندري يعلن رسميًا انتقال مروان عطية إلى النادي الأهلي

مروان عطية
مروان عطية

أعلن نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، في بيان رسمي انتقال مروان عطية لاعب خط الوسط بالنادي إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الجارية بيناير، بالإضافة إلى حصول زعيم الثغر على كل من محمد محمود وعمار حمدي لنهاية الموسم. 

وجاء بيان الاتحاد السكندري كالتالي:- 

وافق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي على انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم مروان عطية للنادي الأهلي، وجاء انتقال اللاعب للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية يناير 2023، وفقا لرغبته الشخصية، وعقب الاتفاق على المقابل المادي بالإضافة لأحقية نادي الاتحاد السكندري في نسبة 15% من قيمة انتقال اللاعب من خلال النادي الأهلي لصفوف أي نادي آخر. 

حيث أن العرض المقدم من النادي الأهلي هو أعلى العروض المالية لانتقال اللاعب، الذي وصله أكثر من عرض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما تم الاتفاق أيضًا بين إدارة الناديين على انضمام لاعبا خط الوسط محمد محمود وعمار حمدي لنهاية الموسم ووضع بند بالتعاقد يتيح استمرارهم للموسم القادم. 

وتم عرض أمر انتقال اللاعب على المدير الفني زوران والإطلاع على الرؤية الفنية له وعقب موافقته تم إنتهاء كافة إجراءات انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي. 

مروان عطية يجري جلسة تصوير انتقاله إلى النادي الأهلي 

وحصل «تحيا مصر» على أول صورة لمروان عطية في ستاد مختار التتش أثناء تصويره لجلسة تقديمه لجماهير النادي الأهلي بعد انتقاله رسميًا إلى صفوف الفريق الأحمر، بعدما أعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بإتمام الصفقة.

وذكر محمد مصيلحي رئيس زعيم الثغر أن الصفقة تمت بانتقال مروان عطية إلى النادي الأهلي مقابل إعارة محمد محمود وعمار حمدي إلى الاتحاد السكندري، بالإضافة إلى مقابل مادي رفض ذكره في مكالمة هاتفية مع الإعلامي سيف زاهر. 

تابع موقع تحيا مصر علي